الرئيسية 5 الجزائر 5 العلمة:أشغال الحفر التي تعرفها المدينة تثير غضب السكان

العلمة:أشغال الحفر التي تعرفها المدينة تثير غضب السكان

توفيق سلامة

العلمةأكد عدد من سكان مدينة  العلمة بسطيف، الأحد 13 مارس في تصريحات لـ”الجزئر اليوم”  عن امتعاضهم الشديد وغضبهم جراء الحالة المزرية التي آلت إليها شوارع وطرقات المدينة بسبب أعمال الحفر التي عرفتها الطرقات مؤخرا.

وقال السكان إن البلدية قد ارتكبت خطأ كبيرا حين قامت بحفر عدة طرق في وقت واحد وفي توقيت خاطئ غير مناسب لتزامن الأشغال مع فصل الشتاء، إذ حولت الأمطار والثلوج المتساقطة نهاية الأسبوع الماضي طرقات المدينة الى برك مائية وأوحال حولت عملية تنقلهم  إلى كابوس ومعاناة حقيقية وحالت دون قضاء مصالحهم.

وتساءل عدد ممن التقتهم “الجزائر اليوم “، ” هل يعقل أن يبقى في مدينة كالعلمة تعرف بحركيتها الاقتصادية والتجارية طريق واحد يربط شرق المدينة بغربها،  وهو شارع “أول نوفمبر” الرئيسي، بينما اجزاء كبيرة من طرقات وسط المدينة أصبحت غير صالحة للسير

وهي جزء من شارع “محمد خميستي”، جزء من شارع “عبد العزيز خالد”، جزء من شارع “الإخوة ديلمي”،جزء من شارع “الزيتوني بوعكاز”؛جزء من الشارع المحاذي لدار الشباب، جزء من شارع “البشير قصاب”، جزء من “حي بلعلى”.

وحمل السكان مسؤولية الفوضى التي تعرفها المدينة إلى المجلس البلدي للعلمة وعلى رأسه رئيس البلدية باعتباره المسؤول الأول عن الوضع،وكذا المقاولات المكلفة بالانجاز والتي تركت المدينة غارقة في الأوحال والبرك المائية حتى إشعار آخر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم