الرئيسية 5 الجزائر 5 الفريق قايد صالح يقوم بتفقد وتفتيش وحدات الجيش بورقلة

الفريق قايد صالح يقوم بتفقد وتفتيش وحدات الجيش بورقلة

الجزائر اليوم

قام الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الثلاثاء 15 مارس، بتفقد وتفتيش وحدات ومصالح بورقلة وذلك في إطار اليوم الثالث من زيارته إلى الناحية العسكرية الرابعة.

وأوضح بيان لوزارة الدفاع، أن “االيوم الثالث من زيارة الفريق قايد صالح الى الناحية العسكرية الرابعة  خصص لتفقد وتفتيش وحدات ومصالح موقع ورقلة، أين قدمت له عروض شاملة”.

وأضاف البيان أن الفريق قايد صالح “قام رفقة اللواء الشريف عبد الرزاق، قائد الناحية العسكرية الرابعة بزيارة وتفقد مركز العمليات للكشف والمراقبة، كما قام بتدشين ثكنة إحدى الوحدات القتالية ومركز المعالجة بالمياه المعدنية وإعادة التأهيل الوظيفي وكذا نزل الرياضيين”.

وأبرز نفس المصدر أن هذه الزيارة “مكنت الفريق قايد صالح، على مدى ثلاثة من القيام بالمعاينة عن كثب للعديد من الوحدات  خاصة تلك المرابطة على الحدود أين تفقد أوضاعها العامة ومدى جاهزيتها العملياتية  كما عقد لقاءات مع أفراد الناحية”.

وأضاف أن الفريق قايد صالح “حرص على التذكير بالاضطرابات التي تعيشها المنطقة  وما يتطلبه ذلك من ضرورة تحلي أفراد القوات المسلحة  بالمزيد من اليقظة والحرص الشديدين حفاظا على أمن واستقرار بلدنا”.

كما كانت هذه الزيارة “فرصة استمع فيها نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي لانشغالات واهتمامات أفراد الناحية  الذين أكدوا مجددا وقوفهم كالبنيان المرصوص حماية لحدودنا الوطنية من أي خطر قد يتهددها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم