الرئيسية 5 الجزائر 5 القبض على عصابة تحترف المتاجرة بالأقراص المهلوسة بتيبازة
مخدرات
حبوب مهلوسة

القبض على عصابة تحترف المتاجرة بالأقراص المهلوسة بتيبازة

شيراز زويد

تمكنت، عناصر فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري الثاني بالقليعة في ولاية تيبازة، من توقيف ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم في تكوين جمعية أشرار، تحترف المتاجرة بالمؤثرات العقلية (أقراص مهلوسة )، ويتعلق الأمر بالشقيقان “م.م” 34 سنة ، “م.إ” 31 سنة، وبائع صيدلاني، ينشطون على مستوى إقليم دائرة القليعة حسبما علم اليوم الثلاثاء 25 يوليو، من مصادر أمنية.

وأوضح، ذات المصدر، أن العملية تمت، إثر استغلال عناصر فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري الثاني بالقليعة، لمعلومات حول عملية الترويج في وسط أحد الأحياء السكنية بالقليعة، حيث تمكنت عناصر الفرقة من توقيف أحد الشابين بحوزته كمية من الأقراص، وبعد تفتيش لمسكنه، ضبط بحوزته على أكثر من 1500 قرص مهلوس من مختلف الأنواع، وسلاح أبيض(سكين)، ومبلغ مالي مقدر بـ 70 ألف دينار جزائري من عائدات الترويج.

وأضاف، المصدر الأمني، انه وبعد التحقيقات، كشف المشتبه فيه الأول عن هوية شريكيه، أولهما شقيقه والثاني بائع صيدلاني الذي كان يقوم بتسهيل عملية اقتناء الأدوية بوصفات طبية.

وبعد أن تم حجز على ماعثر عليه ، كون ضد المشتبه فيهم ملف قضائي عن فعل حيازة المؤثرات العقلية (أقراص مهلوسة) قصد المتاجرة بها، قبل ان يقدموا اليوم امام نيابة محكمة القليعة بتيبازة.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم