الرئيسية 5 اتصال 5 القمة في المدية ،الإثارة في 20 اوت والأنفاس ستحبس في بسكرة 
الرابطة
الرابطة المحترفة

القمة في المدية ،الإثارة في 20 اوت والأنفاس ستحبس في بسكرة 

وحيد جودي 
ستكون الأنظار موجهة مساء السبت  19 مايو، صوب ثلاثة ملاعب، برسم الجولة الأخيرة من الرابطة  الاولى المحترفة، لمعرفة النازل الثالث الى القسم الثاني المحترف، بين بسكرة المدية، وتاجنانت على  التوالي .
هذا الأخير سيواجه شباب بلوزداد في ملعب 20اوت، وهو الفريق الذي ضمن البقاء في حظيرة الكبار، و يتطلب على الدفاع تسجيل نتيجة إيجابية، ونقطة لتفادي السقوط، شأنه شأن اولمبي المدية الذي سيلاقي نصرحسن داي، وعينه على النقاط الثلاثة، في حين تبدو مهمة البساكرة في البقاء ضئيلة، حتي وان فاز بالمواجهة التي سجتمعه مع اتحاد الحراش.
إذ عليه الفوز وانتظار نتيجتي المدية وتاجنانت على التوالي،و يأمل الاتحاد أن تكون نتائج هذه الجولة لضمان البقاء.
اما في المقدمة فإن الصراع لا يزال قائما على المرتبة الثانية والثالثة المؤهلة إلى منافسة قارية، في صورة شبيبة الساورة الذي سيحل ضيفا على مولودية الجزائر الذي ضيع كل شيء هذا الموسم، بينما مهمة النصرية تبدو صعبة بالنظر إلى حاجة منافسيه اولمبي المدية للنقاط الثلاثة، في الوقت، يبحث كل اتحاد العاصمة مولودية وهران على إنهاء الموسم بفوز لما يستقبلا كل من اتحاد البليدة وشبيبة القبائل على التوالي .
في حين يريد الوفاق كسب الرهان والنقاط الثلاثة لما يلاقي اتحاد بلعباس، وهي فرصة لرفقاء بونوح حمزة، للتصالح مع الجماهير الغاضبة منهم، بعد الهزيمة الأخيرة في رابطة أبطال افريقيا .

 

وفيما يلي جدول المباريات

م وهران          .  ش القبائل
ا العاصمة        .   ا البليدة
م الجزائر         .   ش الساورة
ا المدية          .    ن حسين داي
و سطيف         .    ا بلعباس
ا بسكرة          .     ا الحراش
ش بلوزداد        .   د تاجنانت

*كل اللقاءات تنطلق على الساعة الرابعة بعد الزوال

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم