الرئيسية 5 ملاعب 5 الكشف عن رزنامة الرابطة الأولى غدا: سلال في أم البواقي لطمأنة شباب عين فكرون

الكشف عن رزنامة الرابطة الأولى غدا: سلال في أم البواقي لطمأنة شباب عين فكرون

خليل صالح

قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الكشف عن رزنامة بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة لموسم 2016/2017، غدا الخميس عبر الموقع الرسمي لرابطة كرة القدم المحترفة.

وحسب بيان للاتحاد اليوم الأربعاء 13 جويلية، فان الرزنامة باتت جاهزة وما يتبقى فقط المصادقة عليها من قبل مجلس إدارة الرابطة قبل نشرها رسميا.

وبرمجت الجولة الأولى من الرابطة الأولى يوم 20 اوت المقبل.

 

نحو الإبقاء على شباب عين فكرون في الرابطة الثانية

من جهة أخرى، أوضح الاتحاد ان رزنامة بطولة الرابطة المحترفة الثانية سيتم الكشف عنها لاحقا، أي إلى ما بعد فصل محكمة التحكيم الرياضي في الطعن الذي تقدم به نادي شباب عين فكرون الذي انزل إلى قسم الهواة بقرار من لجنة الانضباط على خلفية تداعيات مباراته في الجولة الأخيرة من الموسم المنقضي مع جمعية الخروب.

وتشير معلومات متطابقة ان محكمة التحكيم الرياضي بصدد قبول طعن شباب عين فكرون، بما يعني بقاءه في الرابطة الثانية الموسم المقبل.

وبحسب ذات المصادر فان زيارة الوزير الأول عبد المالك سلال إلى ولاية أم البواقي غدا الخميس، ستكون مناسبة لفتح ملف القضية ” سياسيا”، حيث يرتقب أن يقدم الوزير الأول وعودا لسكان عين فكرون بان تأخذ العدالة مجراها…

يشار أن شوارع أحياء بلدية عين فكرون كانت مسرحا في الأسابيع الماضية لمواجهات عنيفة بين أنصار الشباب المحلي وقوات مكافحة الشغب، على خلفية قرار لجنة الانضباط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم