الرئيسية 5 الجزائر 5 اللواء مناد نوبة:تنظيم جديد لتفكيك الشبكات الإجرامية

اللواء مناد نوبة:تنظيم جديد لتفكيك الشبكات الإجرامية

شيراز زويد

أعطى، اللواء مناد نوبة، قائد الدرك الوطني، الأربعاء 24 مايو، بتيبازة،  تعليمات صارمة، للإطارات حول ضرورة تعبئة كل الوسائل البشرية والمادية المتاحة، لمكافحة كل أشكال الجريمة، بما فيها تلك المتعلقة بتكنولوجيا الإعلام والاتصال، التي اعد لها الدرك الوطني، تنظيمات جديدة في ظل مواكبة الأمن العمومي والأمن السبرياني.

كما حث، الإطارات على إعطاء الأولوية للاستعلام الأمني، من اجل تفكيك كل الشبكات الإجرامية خاصة تلك التي يؤثر نشاطها على امن و طمأنينة المواطنين، وهذا بالتنسيق التام مع مصالح الأمن الأخرى.

وشدد، اللواء مناد، على هامش زيارته التفقدية لولاية تيبازة، على العمل الجواري الذي يبقى نشاطا أساسيا لإشراك المواطن في أمنه و يعزز الثقة بينه و بين رجل القانون، في كنف احترام القوانين و الأنظمة.

كما قام اللواء، بتفقد مقر الدرك الوطني ببلدية احمر العين، في ولاية تيبازة، ومعاينة مقر الدرك الوطني بسيدي غيلاس وتدشين مقر مجموعة التدخل بذات البلدية.

وسيقوم الخميس، بالتوجه إلى مقر مجموعة التدخل، بولاية مسيلة، الذي يضم السرب الجوي، حيث سيقوم بزيارة مقري الوحدتين، ومشروع بناء منشأة جديدة للطائرات العمودية التي تتوفر عليها هذه الوحدة الجوية.

كما سيعقد، اجتماع عمل مع قادة مجموعات الدرك للناحية العسكرية الأولى، لتوجيه تعليمات تتعلق بالمخطط الأمني لشهر رمضان وكذا مخطط دلفين لموسم الاصطياف.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم