الرئيسية 5 اتصال 5 المجموعة تشرع في ثورتها الرقمية: إطلاق المنصة الالكترونية لفيون في روسيا وأوكرانيا وجورجيا وباكستان

المجموعة تشرع في ثورتها الرقمية: إطلاق المنصة الالكترونية لفيون في روسيا وأوكرانيا وجورجيا وباكستان

أعلنت مجموعةفيون (فيمبلكوم سابقا)  الثلاثاء 18 جويلية عن إطلاق منصة انترنت خاصة و عالمية في العديد من الأسواق الرئيسية، بما في ذلك روسيا وأوكرانيا وجورجيا وباكستان في حين سيتم إطلاقها في إيطاليا نهاية الأسبوع.

وتقدم المنصة عدة تجارب واستعمالات شخصية للإنترنت، تسمح للمستعملين بالحصول على معلومات وخدمات متنوعة، والابحار في العالم الافتراضي بطريقة جديدة تماما.

و للتوضيح فإن الميزات المطروحة كجزء من المنصة تشمل العديد من الخدمات منها المكالمات الصوتية والرسائل القصيرة والدردشة بين جميع المستخدمين و كذا تبادل الموسيقى والفيديو والصور وكذلك البحث و تصفح المعلومات و القراءة والاستماع أو مشاهدة الفيديو.

كما يسمح هذا التطبيق بإدارة حساب شخصي بطريقة أفضل، حيث أنه يوفر التكامل بين جميع خدمات الحساب التي يمكن للمشتركين الوصول إليها من خلال نقطة دخول واحدة.

على الرغم من أن زبائن كييف ستار، جاز، بيلاين و ويند تري يمكن في الوقت الراهن الوصول إلى كافة وظائف منصة فيون، فإنه يمكن لمشتركي الهاتف النقال في العديد من الدول تحميل واستخدام تجربة الرسائل والمحتوى المتواجد في المنصة.

أما في الجزائر فإنه من المتوقع إطلاق منصة فيون في نهاية عام 2017.

يذكر أن مجمع فيون شركة دولية للاتصالات والتكنولوجيا، تعمل على توفير  فرص جديدة لزبائنها ومساعدتهم على الإبحار في العالم الرقمي.  و هي تنشط في بعض من أكثر الأسواق ديناميكية في العالم، توفر فيون في الوقت الحاضر خدماتها لأكثر من 235 مليون مشترك عبر العالم، تتضمن المكالمات الصوتية و الهاتف الثابت و الانترنت.و السمعة العالمية لمجمع فيون باعتباره رائدا في الاتصالات والتكنولوجيا هي القوة الدافعة لعملية التحول الكبيرة التي يقودها و التي ترتكز على إيصال العالم الرقمي إلى كل المشتركين.

يوفر  فيون خدماته للزبائن في 13 سوقا تتمثل في روسيا وإيطاليا والجزائر وباكستان وأوزبكستان وكازاخستان وأوكرانيا وبنغلاديش وقيرغيزستان وطاجيكستان وأرمينيا وجورجيا ولاوس. أما العلامات التجارية التي يستغلها المجمع فهي ” جازي”،” بيلاين “،” كييف ستار”،” ويند “،” جاز “و”بنجلالنك”.
مع عوائد سنوية تبلغ حوالي 8.9 مليار دولار و هامش ربح قدره 40.3 بالمائة و قاعدة زبائن خدمة الهاتف النقال بأكثر من 235 مليون مشترك في 31 ديسمبر 2016، فإن فيون تعتبر  واحدة من أكبر الشركات في صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية في العالم.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم