الرئيسية 5 اقتصاد وأعمال 5 المدير العام لـ Ooredoo جوزف جد، يتحصل على جائزة “دزيري الذهبي 2015”

المدير العام لـ Ooredoo جوزف جد، يتحصل على جائزة “دزيري الذهبي 2015”

تحصل المدير العام لـ Ooredoo، السيد جوزف جد، على جائزة “دزيري الذهبي” لسنة 2015 التي تمنحها المجلة الجزائرية “دزيري” (Dziri)  عرفانا بإسهامه الفعّال في تنمية قطاع الاتصالات بالجزائر.

تسلّم المدير العام لـ Ooredoo الجائزة من وزير الاتصال السيد حميد ڤرين، في حفل نُظّم يوم الخميس 10 ديسمبر 2015 بالمدرسة العليا للفندقة بالجزائر العاصمة، وذلك بحضور عدة شخصيات رسمية و ضيوف شرف.

بهذه المناسبة، صرح السيد جوزف جد:” أنا فخور باستلام هذه الجائزة التي تأتي لتُتوج الجهود التي نبذلها كل يوم لتطوير وتنمية قطاع الاتصالات في الجزائر. هذا يُشجعنا للمضي قدما في إستراتيجيتنا الابتكارية من أجل إرضاء الملايين من زبائننا. أُهدي هذه الجائزة إلى جميع زملائي لأن هذا النجاح هو تتويج مُشترك لجميع عمال Ooredoo.”

للتذكير، تحصل المدير العام لـ Ooredoo العديد من الجوائز.

حيث تم تعيينه سنة 2008 من بين أفضل المُسيرين الستة لمنطقة الشرق الأوسط من قبل المجلة الاقتصادية Middle East Business Intelligenc .

وفي جانفي 2009، استلم جائزة “أفضل مُسير البيئة 2008” التي تُكافئ المجهودات التي بذلتها المؤسسة من أجل التحسيس حول حماية البيئة. كما  تحصل السيد جوزف جد في مارس 2011 على ميدالية الاستحقاق من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، و كذا ميدالية المعهد الإداري للمؤسسات من قبل الجامعة الفرنسية المرموقة  Paris 1 Panthéon-Sorbonne في جوان 2011.

 

دائرة العلاقات العامة والإعلام Ooredoo

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم