الرئيسية 5 ملاعب 5 المنتخب الأولمبي يخشى حرارة السنغال قبل مواجهة مصر

المنتخب الأولمبي يخشى حرارة السنغال قبل مواجهة مصر

خليل صالح
اقتربت ساعة الجد لعناصر المنتخب الوطني الاولمبي لكرة القدم (اقل من 23 عاما) الذين يستعدون لمواجهة نظرائهم في منتخب مصر بعد غد الأحد، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية من نهائيات كاس أمم إفريقيا التي تنطلق غدا بالسنغال والمؤهلة للألعاب الاولمبية التي تستضيفها ري ودي جانيرو البرازيلية الصائفة الماضي.
وكانت النخبة الوطنية وصلت مساء أول أمس الأربعاء إلى العاصمة داكار، ومنها توجهت على متن حافلة إلى مدينة مبور مقر إقامتها والتي تبعد عن العاصمة السنغالية مسافة 80 كيلومترا.
وأجرى “الخضر” مرانهم الأول على ملعب المدينة امس الخميس بمشاركة كل اللاعبين وفي أجواء رائعة.  كما ينتظر أن يجرون حصتهم الثانية عصر اليوم الجمعة، قبل أن يختتموا غدا السبت استعداداتهم لمواجهة “الفراعنة”.
وقال توفيق قريشي المدير الفني الوطني ورئيس الوفد الجزائري، أن الفريق يتواجد في أفضل الظروف وهو جاهز للمباراة الأولى، رغم اعترافه بان عامل الحرارة قد يؤثر على أداء اللاعبين الذين تحذوهم إرادة قوية لتحقيق الهدف وهو اقتطاع تأشيرة التأهل إلى الاولمبياد لأول مرة منذ عام 1980.
وأكد قريشي، أن المنتخب الجزائري لا يخشى سوى نفسه وهو مؤمن بقدراته ومقتنع بان كرة القدم تلعب على أرضية الميدان، منوها أن الطاقم الفني عاين بعض مباريات المنتخبات المنافسة وهو بالتالي يمتلك نظرة واسعة عن نقاط قوتها وضعفها.
يذكر أن المنتخب الجزائري يلعب في المجموعة الثانية التي تضم مصر ومالي ونيجيريا. وتتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى في البطولة مباشرة إلى الاولمبياد، بينما يلعب صاحب المركز الرابع مباراة فاصلة مع منتخب أسيوي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم