الرئيسية 5 ملاعب 5 النسر السطايفي والقبائل قمة الجولة الرابعة في الدوري الجزائري

النسر السطايفي والقبائل قمة الجولة الرابعة في الدوري الجزائري

يوسف محمدي

تلعب الجولة الرابعة في الدوري الجزائري الممتاز موبيليس، يومي الجمعة والسبت، وستكون مواجهة القمة بين وفاق سطيف وشبيبة القبائل.

مباريات اليوم الرابع يطبعها بحث رباعي عن أول فوز في موسم الرابطة المحترفة الأولى.

سطيف العائد بفوز عريض من التيطري، سيختبر جديا أمام القبائل، لتأكيد أحقية تقاسم الصف الأول مع إتحاد الجزائر ومولودية الجزائر والمولودية الوهرانية التي فازت ضد السريع الغليزاني في عقر داره، والمجموعة تتقاسم الصدارة برصيد 7 نقاط.

الشبيبة لم تجد بعد التوازن منذ بداية الموسم، بعد تعثر في الديار أمام الحراش.

الاتحاد العاصمي مزهوا بتعادله أمام تاجنانت، سيحاول التأكيد أمام شباب قسنطينة الذي يترنح هو الآخر منذ بداية الموسم حيث أقدم على إقالة مدربه البرتغالي ديديي غوميز دا روزا مباشرة بعد التعادل بملعب حملاوي أمام المولودية البجاوية هدفين لمثليهما.

بالنسبة لإتحاد بلعباس وإتحاد الحراش ومولودية بجاية وسريع غليزان على غرار شباب قسنطينة، يأمل الجميع في تحقيق الانتصار الأول في الموسم الجاري.

في غرب البلاد، تستقبل مولودية وهران الجار إتحاد بلعباس، في دربي محلي، بهدف إحراز الانتصار الثاني على التوالي بعد ذلك أمام سريع غليزان (1-0)، لكن الاتحاد ليس لقمة سهلة بعد العودة في النتيجة أمام النصرية (2-2).

دفاع تاجنانت سيلعب المقابلة الثانية على التوالي بميدانه، ولكن ضد سريع غليزان متذيل الترتيب في الجولة الرابعة، وهي مقابلة يرشح فيها الفوز لصاحب الأرض.

في العاصمة أيضا ستكون النصرية على موعد مع المولودية العاصمية، الأول سيكون للثأر والثاني للتأكيد.

في عاصمة الساورة، ستكون الجولة الرابعة فرصة للتعويض أمام أولمبي المدية الصاعد الجديد الذي يبحث عن رسم ملامح البطولة الممتازة، فيما تم تئاجيل لقاء بلوزداد والبجاويين إلى موعد لاحق بسبب نصف النهائي (ذهاب) من كأس الكونفيدرالية الافريقية حيث يواجه ممثل الجزائر الفتح الرباطي المغربي يوم الاحد (22.00 سا).

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم