الرئيسية 5 اتصال 5 النصرية تعود إلى المنافسة القارية وانجاز كبير بـ22 مقابلة بدون هزيمة
دزيري بلال

النصرية تعود إلى المنافسة القارية وانجاز كبير بـ22 مقابلة بدون هزيمة

وحيد جودي

أنهى فريق نصر حسين داي البطولة في المركز الثالث، ما يسمح له بالمشاركة الموسم القادم في منافسة كأس الاتحاد الإفريقي، وهذا، برغم من الهزيمة في الجولة الأخيرة، إذ كان رفقاء القائد قاسمي يبحثون عن الوصافة، غير أن النتيجة المحققة لم تكن في صالحهم .

لكن يبقى حسب المتتبعون مشوارهم ايجابي إلى حد بعيد من خلال الإحصائيات المسجلة في الميدان وعلى الأرض الواقع، والتي لم تكن متوقعة من قبل، خاصة من جماهير الدم والذهب، بالنظر إلى بعض المعطيات منها الفشل في مسألة التدعيمات

بحيث لم ينهزم أشبال المدرب بلال دزيري، منذ  22 جولة، وثلاثة هزائم فقط منذ بداية الموسم، أمام شبيبة الساورة، وقبله ضد البطل شباب قسنطينة، وبعده أمام اولمبي المدية.

وحقق 11 انتصارا منه انتصارين خارج القواعد، وتعادل 16 مرة اغلب التعادلات، سجلت خارج الديار، ما يجعل النصرية تحقق انجازا غير مسبوق بافتكاك المركز الثالث، وتحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية، ومسيرة ال22 مقابلة بدون هزيمة.

بحيث لم يسبق لأي نادي في العشرية الأخيرة تحقيق ذلك، بمدرب شاب استطاع كيف يحفز لاعبيه طيلة الموسم ويحقق هذه السلسلة التي منحت الأفضلية للنصرية التي ستلعب كأس الكاف الموسم القادم، رفقة اتحاد بلعباس، وهذا بعد المشاركة في شهر جويلية من العام الفارط في كأس العربية، أين ترك الفريق انطباعا حسنا، وغادر المنافسة من الدور الثاني .

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم