الرئيسية 5 اتصال 5 الهاتف الذكي الذي يحمّس الشبكة الجزائرية

الهاتف الذكي الذي يحمّس الشبكة الجزائرية

بمجرد أن تم طرحه في السوق الجزائرية بقرابة أسبوع استطاع جي أر 3 من تشكيلة هواوي جي أر 2017 أن يشعل وله مثير في يوميات الشباب الرقمي.

تحصي الجزائر اليوم «مجتمع فايسبوكي» متنامي بـ 14 مليون، 12 مليون مستعمل لأرضية اليوتوب وهذا حتى لا نذكر إلا الأرضيات المفضلة لهؤلاء الشباب  والتي تنطلق منها الأساليب الجديدة للحياة. وبدون أي شك فإن هذه الأرضية الكبيرة للعب والمعرفة هو هذا الفضاء غير المحدود للتعلم، تقاسم واستكشاف أسلوب معيشة جديد وباختصار التحكم في المستقبل بكل اتقان وترفيه.

إن التصميم المضغوط والذكي لـ جي أر 3 2017 تم صنعه بدقة لإغراء مستعملي الهواتف الذكية أكثر وعلى الأرجح هو يثير المشاعر. وما يثير الدهشة هو ليس ذلك الانسجام الطلائعي للتصميم والأداء فقط وانما امتلاك هاتف ذكي متميز بسعر مقبول في متناول الجميع .

شغف، فكاهة، تحدي ، مشاعر، دينامكية وجرأة، كلها صفات ملائمة تعكس تجربة هذا الشاب الذي أطلق «Battle جي أر 3» أي معركة الهاتف النقال على الشبكة. وقع هذا الشاب وبكل ما تعنيه الكلمة من معنى في عشق هاتفه الذكي جي أر 3 2017، حيث قرر أن يعرضه في المزاد العلني على الموقع الجزائري الأكثر شهرة في البيع والشراء والذي يحظى بنسبة زيارة جد عالية لأن قيمة المشاعر التي يعيشها بالنسبة له يمكن احتسابها. وعليه فليس سعر مليون سنتيم الذي عرضه بكل فخر الذي لفت الانتباه ولكنه تجسيد تلك الرغبة لـ «جيل الألفية» لهاتفهم الذكي وتعبيرهم عن حبهم لهذا الشيء الصغير التكنولوجي الذي لا يكاد يغادرهم و في الوقت ذاته لا يمكن ان يقاس بثمن.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم