الرئيسية 5 اقتصاد وأعمال 5 اليوم العالمي للمرأة 2016: Ooredoo  يُشجع المقاولاتية التكنولوجية النسوية

اليوم العالمي للمرأة 2016: Ooredoo  يُشجع المقاولاتية التكنولوجية النسوية

 

  • Ooredoo يتمنى عيد سعيد لكل الجزائريات

 

يُحيي Ooredoo بالشراكة مع Women Techmakers Algiers، مجموعة مصادق عليها و مدعمة من طرف Google، اليوم العالمي للمرأة في إطار لقاء                     “International Women’s Day Algiers “، الذي نُظم يوم السبت 05 مارس 2016 بالمدرسة العليا الجزائرية للأعمال بالجزائر العاصمة تحت شعار« Our Time
To Lead »  “دورنا للتسيير”.

ويندرج  International Women’s Day Algiers في طبعته الثالثة، في إطار إحياء  Google  لليوم العالمي للمرأة ودعمه لـ Techmakers   Women في تنظيم المؤتمرات عبر العالم لإبرازاسهام نساء رائدات في مجالهن. لهذه السنة ، اختار Ooredoo إبراز المرأة الجزائرية المولعة بالتكنولوجيا وذلك بمشاركته كراعي رئيسي لهذا اليوم المُخصص للمقاولاتية التكنولوجية النسوية.

والتزم Ooredoo، كمؤسسة مواطنة ووطنية إلى جانب المرأة الجزائرية بتثمين دورها في المجتمع و اختار إبراز اسهام النساء الجزائريات في تطوير قطاع تكنولوجيات الإعلام والاتصال بفضل روحهن المقاولاتية المُتميزة. ضمن إطار سياسته التشجيعية للابتكار، يمنح Ooredoo، الواثق من إمكانات النساء الجزائريات اللواتي أثبتن كفاءتهن و قُدراتهن لتكن في قمة الابتكار، الفرصة لتجسيد أفكارهن من خلال برامج ت-ستارت  t-Start   و إ-ستارتi-Start   و بوضع تحت تصرفهن تجربته و خبرته التكنولوجية.

يتمنى Ooredoo عيد سعيد لكل الجزائريات ويُشجعهن لتجسيد طموحاتهن.

للتذكير، يُسجل Ooredoo حضوره كل سنة في اليوم العالمي للمرأة من خلال تكريمه لنساء من مختلف المجالات.

بتكريمه جزائريات متميزات، يبرز  Ooredoo مسار المرأة الجزائرية التي رسخت بصمتها في  تاريخ الجزائر و التي ساهمت بموهبتها المتميزة في تنمية الوطن.

من جهة أخرى، يواصل  Ooredoo التزامه في تثمين الموارد البشرية النسوية و في الدفاع عن مبدأ المساواة في الحظوظ للوصول إلى مناصب المسؤوليات و الترقيات. يُترجم ذلك خاصة بالعدد الهام للنساء اللواتي تشغلن مناصب تسييرية داخل المؤسسة.

 

 

دائرة العلاقات العامة و الاعلام

Ooredoo

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم