الرئيسية 5 الجزائر 5 بدوي يأمر ولاة الجمهورية بالاستجابة لانشغالات الحرس البلدي

بدوي يأمر ولاة الجمهورية بالاستجابة لانشغالات الحرس البلدي

 

إبراهيم لعمري

أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي، السبت 18 فبراير، بدالي إبراهيم (الجزائر العاصمة) أن الدولة ممثلة في رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لن تسمح في سلك عائلة الحرس البلدي التي ساهمت إلى جانب قوات الجيش الوطني الشعبي وباقي مصالح الأمن في مكافحة الإرهاب وعودة الأمن والاستقرار، داعيا الولاة إلى التكفل بكامل انشغالات هذا السلك على المستوى المحلي .

وطمأن وزير الداخلية والجماعات المحلية خلال اجتماعه بممثلي سلك الحرس البلدي بمديرية هذا السلك بدالي إبراهيم، أعالي العاصمة، أن الدولة الجزائرية بقيادة رئيس الجمهورية لن تسمح أبدا في سلك الحرس البلدي الذي لبى نداء الواجب الوطني من خلال مساهمته إلى جانب قوات الجيش الشعبي الوطني وباقي مصالح الأمن الوطني من درك وشرطة في مكافحة الإرهاب والدفاع عن مؤسسة الجمهورية واستعادة الأمن والاستقرار بعد عشرية كاملة من سنوات المأساة الوطنية.

ووعد وزير الداخلية ممثلو هذا السلك بالاستجابة لكافة الانشغالات المطروحة مواصلة لما تحقق من مكاسب والاستجابة لانشغالات لهذه الفئة.

وبمناسبة هذا الاجتماع دعا وزير الداخلية والجماعات المحلية كافة ولاة الجمهورية إلى التكفل بمطالب الحرس البلدي على المستوى المحلي خاصة ما تعلق بالجانب الاجتماعي لهم ولعائلاتهم .

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم