الرئيسية 5 ثقافة 5 بعد الجزائر العاصمة، جازي يفتتح دار حضانة ثانية في قسنطينة

بعد الجزائر العاصمة، جازي يفتتح دار حضانة ثانية في قسنطينة

بعد نجاح دار حضانة “الطفل المعجزة” بالجزائر العاصمة، يسر متعامل الهاتف النقال أن تعلن عن افتتاح دار حضانة ثانية في مدينة قسنطينة العريقة. وجرى حفل الافتتاح يوم الأربعاء 15 جوان 2016 بحضور فينتشنزونيشي الرئيس التنفيذي لجازي، جون إيدي رئيس قسم الأسواق الناشئة بمجمع فيمبلكوم و بعض إطارات و موظفي الشركة.

مع موظفين مؤهلين ومناهج دراسية غنية جدا ومتنوعة، ومعدات عالية الجودة مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الخاصة بمرحلة الطفولة المبكرة و خدمات رفيعة المستوى في بيئة طبيعية خلابة، فإن هذه المؤسسة الاجتماعية الجديدة لجازي تم تصميمها وفقا للمعايير الحديثة الخاصة باستقبال الأطفال الصغار في أحسن الظروف.

جازي الذي يضع رأس المال البشري في قلب اهتماماته يستثمر و يسهر على ضمان جودة الرعاية لأطفال موظفيه. و  للتذكير فقد قد كوفئ هذا الجهد في افريل الماضي مع  تكريم لجنة الشؤون الاجتماعية في ولاية الجزائر لدار الحضانة الخاصة بالمتعامل الواقعة في الدار البيضاء حيث تم اختيارها كأفضل دار حضانة في العاصمة لعام 2015. هذا التكريم جاء بعد عمليات مراقبة و معاينة لأزيد من 254 مركزا لرعاية الطفولة المبكرة موزعة على إقليم ولاية الجزائر العاصمة.

دار الحضانة “الطفل المعجزة” هي الآن في فرعها الثاني، وقريبا سيكون لها فرع ثالث في مدينة وهران و ما هذا إلا دليل آخر على جدية والتزام  المؤسسة تجاه موظفيها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم