الرئيسية 5 اتصال 5 بلخادم يعلن استعداده للعمل مع بوشارب
عبد العزيز بلخادم

بلخادم يعلن استعداده للعمل مع بوشارب

*ليس لدي غل لسعداني ومستعد للتعامل معه

لعمري إبراهيم

أكد منسق حزب جبهة التحرير الوطني، معاذ بوشارب، أنه تم التحفظ على 10 ملفات تخص ترشيحات عضوية مجلس الأمة بسبب عدم استيفائها للشروطـ، فيما دعا الأمين العام السابق عبد العزيز بلخادم إلى ضرورة الإسراع في تطهير الحزب من الدخلاء لأن الحزب العتيد، كما قال، ليس شركة اسهم وليس للإيجار ولا للبيع، مقللا من غيضه تجاه الأمين العام الأسبق عمار سعداني .

وقال معاذ بوشارب، في ندوة صحفية مشتركة مع الأمين العام السابق عبد العزيز بلخادم إنه جاء إلى الآفلان تلبية للمنسق الحزب الذي كلفه رئيس الجمهورية لتصحيح مسار الحزب وإعادته إلى السكة، موضحا أنه لابد من تطهير حزب جبهة التحرير الوطني من الدخلاء الذين أساؤو للحزب في زمن معين .

واار بلخادم، أنه من موقعه كأمين عام سابق مستعد لدعم جهود منسق الحزب معاذ بوشارب في مهمته الجديدة التي كلفها بها رئيس الجمهورية رئيس الحزب عبد العزيز بوتفليقة.

ونفى بلخادم أن تكون تحركاته الأخيرة في القواعد النضالية هي تمهيد لترشحه لانتخابات الرئاسية القادمة، مؤكدا، أنه تحرك في القواعد النضالية من موقع والنضال ليس مسؤولية أو منصب.

 

الأخ سعداني

ووصف عبد العزيز بلخادم لأول مرة الأمين العام السابق لحزب جبهة التحرير الوطني السابق عمار سعداني بالأخ مؤكدا انه لن يحمل أي غل له وهو مستعد للقائه .

وبدوره أكد منسق الحزب معاذ بوشارب أن الحزب العتيد تحفظ على  ملفات تخص الترشيحات لعضوية مجلس الأمة بسبب عدم استوفائها للشروط منها إلى جانب الشكارة غياب مبادئ وقيم حزب جبهة التحرير الوطني لدى المترشحين مؤكدا بلغة الواثق من نفسه أن عهد التسيب والعبث بالحزب قد ولى والحزب خزان من الإطارات والكفاءات القادرين على تولي مختلف مناصب المسؤولية الانتخابية.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم