الرئيسية 5 ملاعب 5 بلقروي يغيب ومسلوب يعود: ” الخضر” جاهزون لفوز جديد على إثيوبيا

بلقروي يغيب ومسلوب يعود: ” الخضر” جاهزون لفوز جديد على إثيوبيا

صالح خليل 

استكمل المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته تحسبا لملاقاة ضيفه منتخب إثيوبيا عصر غد الثلاثاء، لحساب الجولة الرابعة من مباريات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2017 بالغابون.

وجرت الحصة التدريبية الأولى والأخيرة على الملعب الرئيسي بأديس ابيبا بحضور كل اللاعبين وتحت أنظار المدرب كريستيان غوركيف، ورئيس الاتحاد الجزائري، محمد روراوة.
وتابعت الصحافة الجزائرية وكذا بعض أعضاء الجالية المتواجدة بإثيوبيا كامل أطوار الحصة التدريبية.
وأكد مبعوث وكالة الأنباء الجزائرية أن العناصر الوطنية تدربت بالكرة في أجواء طيبة، فيما عمل الحراس رايس وهاب مبولحي وعز الدين دوخة وماليك عسلة، تحت إشراف المدربين حسان بلحاجي وميشال بولي.
واكتفى المدافع هشام بلقروي الذي يعاني من إصابة خفيفة على مستوى الفخذ الأيمن، بعمل خاص أشرف عليه المحضر البدني الايطالي جياني بيسكوتي.
وفي نهاية الحصة قسم غوركيف المنتخب لمجموعتين من 11 لاعبا جرت بينهما مباراة تطبيقية.

ويتجه غوركيف إلى إعادة المدافع كارل مجاني إلى محور الدفاع لتعويض بلقروي الذي لم يشف تماما من الإصابة، حيث لعب مجاني على مستوى الخط الدفاعي رفقة عيسى ماندي. وكان مجاني وظف كلاعب ارتكاز رفقة سفير تايدر في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز ” الخضر” 7-1. كما يتوقع أن يأخذ وليد مسلوب مكان مجاني في وسط الميدان.

ويغض النظر عن سوء أرضية الميدان، فان ” الخضر” الذين سيرتدون الأبيض غدا، يتطلعون لفوز جديد لحسم تأشيرة التأهل قبل جولتين من نهاية التصفيات.

يذكر  أن ” الخضر” يتصدرون المجموعة العاشرة بتسع نقاط بفارق خمس نقاط عن إثيوبيا والسيشل، بينما تحتل ليزوتو المركز الأخير بلا رصيد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم