الرئيسية 5 حوادث 5 بمبادرة من الإذاعة والمديرية العامة للغابات: Ooredooشريك الحملة الوطنية للتشجير

بمبادرة من الإذاعة والمديرية العامة للغابات: Ooredooشريك الحملة الوطنية للتشجير

شاركت  Ooredoo، المؤسسة المواطنة وذات الالتزام الكامل داخل المجتمع، في الطبعة التاسعة لعملية “حديقة الملائكة” المُتمثلة في عملية كبيرة للتشجير، عبر كامل التراب الوطني والتي أُطلقت من قبل الإذاعة الجزائرية والمديرية العامة للغابات بمناسبة اليوم العالمي للغابات الذي أقرّته الأمم المتحدة و الذي يُحتفل به في 21 مارس من كل سنة.

وأُعطيت إشارة الإنطلاق الرسمي لهذا التجنيد الإيكولوجي المواطن الكبير، السبت 19 مارس 2016 في سد الدويرة بالجزائر العاصمة، من قبل وزير الاتصال، حميد ڤرين، وكذا مُمثلي الهيئات والمؤسسات الشريكة لهذه العملية.

وتُعد هذه الطبعة التاسعة لعملية التشجير، فرصة لـ Ooredoo للتعبير عن بُعده المواطن بانضمامه إلى الجهد الوطني في تحسيس المواطنين، لاسيما الأطفال، حول أهمية الشجرة والغابة، الرمزين القويين للتربية البيئية والتنمية المستدامة.

ومنذ دخوله إلى السوق الجزائرية، انتهج Ooredoo سياسة قائمة على الصحة والسلامة  والبيئة (Health-Safety-Environment-HSE)، حيث جعل من الصحة والسلامة في العمل وحماية  البيئة ثلاث أُسس رئيسية ومترابطة تهدف إلى تحسين أدائه والحد من تأثير نشاطاته على البيئة وذلك من خلال الوقاية من التلوث ومراقبة النفايات والاستعمال الأمثل للموارد الطبيعية وكذا تقليص وإعادة استعمال النفايات.

 

دائرة العلاقات العامة والإعلام  Ooredoo

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم