الرئيسية 5 اتصال 5   بناء بيت من البطاقات على غسالة أثناء التشغيل يمكن أل جي  من الفوز بجائزة عالمية مرموقة

  بناء بيت من البطاقات على غسالة أثناء التشغيل يمكن أل جي  من الفوز بجائزة عالمية مرموقة

 

أضحى من السهل التصديق أن تصبح الغسالات نجمة مقطع فيديو حقق انتشارا واسعا وهو فيديو ” بيت من البطاقات ” لشركة أل جي إلكترونكس الذي فاز بجائزة «آمي» في فئة ترفيه العلامة التجارية وكونها من بين أهم الجوائز المرموقة في القطاع، تركز جوائز «آمي» (جوائز فعّالية الإعلان والتسويق) على أفضل استراتيجيات حملات التسويق ومفهومها الإبداعي وقيمتها الإنتاجية والأهم من ذلك كله فعّاليتها على الساحة العالمية.

وسريعا ما حقق الفيديو (http://youtu.be/bthVcI9M2lg) 100 مليون مشاهدة متتالية على مختلف المواقع، بمجرد إعلانه على اليوتيوب في الربيع الماضي. ويظهر بالفيديو، “بريان بيرج”، محترف في تركيب بطاقات اللعب وهو بصدد بناء بيت من البطاقات يبلغ طوله 3.3 أمتار ارتفاعا، فوق غسالة إل جي سينتوم سيستم التي تدور بسرعة 1000 دورة في الدقيقة وهو إنجاز حقق من خلاله بيرج رقما قياسيا على الصعيد العالمي، محققا بذلك أعلى هيكل مبني بالبطاقات خلال 12 ساعة. وقد صمم الفيديو ليظهر بطريقة مبتكرة نظام سينتوم الجديد لشركة أل جي، الذي يزيد من اعتمادية الغسالة وفعاليتها الطاقوية، من خلال اهتزازات ومستويات صوتية أقل.

و قد صرح هان تشانج هي، نائب رئيس التسويق في شركة إل جي للتجهيزات الإكترومنزلية وحلول تكييف الهواء: يمثّل الإبداع أحد أدواتنا الأكثر فعّالية في اختراق الصفوف وإيصال رسالتنا عن أجهزتنا الإكترومنزلية للمستهلكين المستهدفين.»، مضيفا : ” نثمن على الدوام إقرار رواد الصناعة حول جودة عملنا المنجز ونتوجه بالشكر والتقدير إلى لجنة التحكيم لجوائز آمي للشرف الذي منحونا إياه”.

وعلى إثر نجاح حملة “بيت من البطاقات”، أنتجت إل جي سلسلة من مقاطع الفيديو الشعبية لتحكي قصة أجهزتها الفريدة والمبتكرة، ومنها فيديو ” رسم ” لوحة جدارية عملاقة باستخدام أكثر من 18000 مصباح كهربائي واللجوء لخدمات متسلق جبال محترف تسلق 33 طابقًا، دون أن يعتمد على شيء سوى قوة الشفط لمكنستين كهربائيتين لا سلكيتين.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم