الرئيسية 5 اتصال 5 بنك” سوسيتي جنرال” الجزائر تطلق مسابقة “الفنانين الرسام الشاب”
socite geniral
socite geniral

بنك” سوسيتي جنرال” الجزائر تطلق مسابقة “الفنانين الرسام الشاب”

سمير بن محمد

ينظم بنك سوسيتي جنرال الجزائر الطبعة السادسة من مسابقة “الفنانين الرسام الشاب”، وتدعو الرسامين الشباب الجزائريين لتقديم عروضهم. من خلال هذه المبادرة التي ينظمها بنك سوسيتي جينرال الجزائر للعام السادس على التوالي، و من خلاله يواصل البنك العمل بغية اكتشاف مواهب جديدة في الفنون الجميلة المعاصرة والمساهمة في تنمية الإبداع في مجال الفن التشكيلي بالجزائر.

وأوضح البيان الصادر الأربعاء عن الشركة ويحوز موقع “الجزائر اليوم” نسخة منه أن المسابقة مفتوحة من أول أفريل الي غاية 31 جويلية 2018 للمرشحين الذين يستوفون الشروط التالية:

-السن بين 18 و 45 سنة

-فنان هاوي أو محترف

-مقيم بالجزائر

يجب أن يكون العمل المقترح مصمم تماما ومرسوم من طرف الفنان نفسه.

علي المرشحين الراغبين في المشاركة أن يرسلوا سيرتهم الذاتية وصورة {جي.بي.جي 200د.ب.ا} مرفوقة بلوحتهم قبل تاريخ 31 جويلية 2018 للعنوان التالي:  sga.art@socgen.com كما يمكن الاطلاع على شروط المسابقة على موقع البنك:  www.societegenerale.dz

وستقوم لجنة من الشخصيات والخبراء من نفس المجال باختيار أفضل ثلاثة أعمال (03) والذين سيكافؤون بجوائز مالية من خلال معرض فني. لمنح مزيد من التوضيحات للفنانين الذين سيشاركون في المسابقة، سوف يتم نسخ أفضل اثنا عشرة (12) لوحة فنية في مذكرة الشركة لعام 2019 كما يشاركون في نفس المعرض السالف ذكره أعلاه. كما كان الحال للطبعات السابقة٬ عرفت طبعة 2017 نجاحا كبيرا حيث تم تقديم أكثر من مائة صورة للوحات الفنانين الشباب.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم