الرئيسية 5 الجزائر 5 بهاء الدين طليبة يستجيب لطلب عامل النظافة عمي حسين

بهاء الدين طليبة يستجيب لطلب عامل النظافة عمي حسين

أحمد أمير

استجاب النائب عن جبهة التحرير الوطني ونائب رئيس المجلس الشعبي الوطني، بهاء الدين طليبة، الجمعة 4 مارس، لنداء عامل النظافة عمي حسين من بلدية دالي إبراهيم، بالعاصمة الجزائر.

وكان عامل النظافة عمي حسين، قد وجه نداءا لرئيس البلدية بإعادته للعمل، ولقيت الصورة السيلفي التي نشرها على شبكات التواصل الاجتماعي، تفاعلا من داخل وخارج الوطن وتناولا إعلاميا غير مسبوق من قبل المواقع الإخبارية والتلفزيونات.

وقال بهاء الدين طليبة، على صفحته الرسمية على فيسبوك: “لقد تأثرت كثيرا لما نشر حول وضعك الحالي تماما كما تأثرت لصور ووضعيات أخرى مشابهة وقد مكننا الله سبحانه وتعالى من المساهمة في حلها وإعادة البسمة إلى أصحابها، وبالمناسبة فاني أدعوك إلى زيارتي بمكتبي في المجلس الشعبي الوطني وتشريفي بلقاء مواطن لا يريد شيئا سوى أن يعود إلى عمله ليعيل أهله من عرق الجبين”.

وتعتبر التفاتة نائب رئيس المجلس الوطني بهاء الدين طليبة، تجسيد حقيقي للعهدة الوطنية للنائب، بغض النظر عن المقاطعة أو المنطقة أو الدشرة أو الدوار الذي يمثله من منطلق جهوي كما يعمل بعض النواب في المجلس خلال العهدة، ومنهم من يعزف حتى عن الحضور خلال جلسات المجلس، فضلا عما تمثله الالتفاتة في نفسية المواطن عمي حسين وعائلته.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم