الجزائر

بهاء الدين طليبة يستقبل عامل النظافة عمي حسين في مكتبه

أحمد أمير

أستقبل النائب عن جبهة التحرير الوطني ونائب رئيس المجلس الشعبي الوطني، بهاء الدين طليبة، الأحد 6 مارس، عامل النظافة عمي حسين، من بلدية دالي إبراهيم، بالعاصمة الجزائر، في مكتبه بمقر المجلس الشعبي الوطني.

وتحدث بهاء الدين طليبة إلى عمي حسين، ووعده بالتدخل لحل قضيته.

وكان عامل النظافة عمي حسين، قد وجه نداءا لرئيس البلدية بإعادته للعمل، ولقيت الصورة السيلفي التي نشرها على شبكات التواصل الاجتماعي، تفاعلا من داخل وخارج الوطن وتناولا إعلاميا غير مسبوق من قبل المواقع الإخبارية والتلفزيونات.

وقال بهاء الدين طليبة، على صفحته الرسمية على فيسبوك: “لقد تأثرت كثيرا لما نشر حول وضعك الحالي تماما كما تأثرت لصور ووضعيات أخرى مشابهة وقد مكننا الله سبحانه وتعالى من المساهمة في حلها وإعادة البسمة إلى أصحابها، وبالمناسبة فاني أدعوك إلى زيارتي بمكتبي في المجلس الشعبي الوطني وتشريفي بلقاء مواطن لا يريد شيئا سوى أن يعود إلى عمله ليعيل أهله من عرق الجبين”.

وتعتبر التفاتة نائب رئيس المجلس الوطني بهاء الدين طليبة، تجسيد حقيقي للعهدة الوطنية للنائب، بغض النظر عن المقاطعة أو المنطقة أو الدشرة أو الدوار الذي يمثله من منطلق جهوي كما يعمل بعض النواب في المجلس خلال العهدة، ومنهم من يعزف حتى عن الحضور خلال جلسات المجلس، فضلا عما تمثله الالتفاتة في نفسية المواطن عمي حسين وعائلته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى