الرئيسية 5 ملاعب 5 بوتفليقة مهنئا الخضر: “تابعتكم أمام تنزانيا وشاركتكم فرحة انتصاركم”

بوتفليقة مهنئا الخضر: “تابعتكم أمام تنزانيا وشاركتكم فرحة انتصاركم”

خليل صالح
هنا رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، المنتخب الجزائري على بلوغه دور المجموعات المؤهل لمونديال 2018، بعد فوزه الساحق على نظيره التنزاني بسباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء بملعب ” مصطفى تشاكر” بمدينة البليدة لحساب إياب الدور التصفوي الثاني.
وقال في برقية التهنئة بعث بها اليوم الأربعاء إلى أعضاء المنتخب ” لقد تابعت مثلي مثل معظم أبناء الشعب الجزائري وبناته ما كان لكم من بلاء حسن أمام منتخب تنزانيا الصديقة ، وشاركتكم فرحة انتصاركم. إنكم وفقتم بإحكام أدائكم وانسجامكم الجماعي في الإحراز على الفوز الذي انتزعتموه بفضل ما كان لكم من تصميم على الانتصار”.
وأضاف ” بالنتيجة التي حققتموها جعلتم جمهوركم والشعب الجزائري كله يتطلعان إلى المزيد من انتصاراتكم في الاستحقاقات القادمة، وسيظلان على مناصرتهما الموصولة لكم في جميع الظروف”.
ووصف رئيس الجمهورية اللاعبين والطاقم المسير بالجديرين بتهنئته الشخصية وتهنئة الشعب الجزائري على  الفوز المحقق ، مؤكدا أن هذا ” الانتصار يبشر بانتصارات لاحقة تقتضي منكم ومن طاقمكم المسير الدأب على نفس النهج  والتحلي  بنفس الروح في طريقكم إلى انتزاع الفوز في الدورة النهائية لمنافسات كأس العالم”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم