الرئيسية 5 الجزائر 5 بوتفليقة يبعث برقية تعزية إلى أسرة المجاهد مصطفى شلوفي

بوتفليقة يبعث برقية تعزية إلى أسرة المجاهد مصطفى شلوفي

الجزائر اليوم

بعث رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة برقية تعزية إلى أسرة المجاهد مصطفى شلوفي، الذي وافته المنية الإثنين عن عمر ناهز 86 سنة، أبرز فيها الحياة الشاقة التي خاضها في سبيل تحرير الوطن ومساهمته في بنائه عقب الاستقلال، مؤكدا أن الفقيد أدى المهام المنوطة به “على أكمل وجه”.

وقال رئيس الجمهورية في برقية التعزية: “بمزيد من الأسى والأسف، تلقيت نبأ انتقال المجاهد المغفور له بإذنه تعالى مصطفى شلوفي إلى رحمة الله وعفوه بعد حياة شاقة قضاها في سبيل تحرير وطنه ثم في بنائه و رقي مجتمعه”.

وذكر رئيس الجمهورية بأن الراحل “التحق بثورة التحرير ليؤدي واجبه المقدس في استرجاع حرية وسيادة وطنه. وحين من الله علينا بالنصر المبين، واصل الفقيد جهاده الأكبر في مؤسسة الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير الوطني”.

وأضاف الرئيس بوتفليقة أنه “بالنظر إلى كفاءته، تدرج في المراتب العسكرية فتقلد مناصب عليا في الدولة الجزائرية الحديثة وأدى المهمات التي انتدب للقيام بها على أكمل وجه، و شاء الله أن يسترجع وديعته، فاصطفاه ليكون إلى جواره في الأجل الذي أراده”.

وتابع رئيس الجمهورية في برقية التعزية قائلا: “وأمام مشيئة الله، لا أملك إلا أن أقف إلى جانبكم في هذه المحنة الأليمة، معربا لكم عن تعازي الحارة ومواساتي الخالصة وداعيا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ورضوانه وأن يدخله في جنات النعيم التي أعدها للأبرار من عباده والصديقين وأن يحسن مآبه ويجزل ثوابه وأن يرزقكم أنتم و كل أقاربه وذويه صبرا جميلا ويعوضكم في فقده خيرا كثيرا و يوفي لكم أجرا عظيما إنه سميع مجيب الدعاء”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم