الرئيسية 5 اتصال 5 بوتفليقة يوجه “تحية إكبار” للجيش الوطني الشعبي
الرئيس عبد العزيز بوتفليقة
الرئيس عبد العزيز بوتفليقة

بوتفليقة يوجه “تحية إكبار” للجيش الوطني الشعبي

وليد أشرف  

بعث رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، يوم الأربعاء رسالة “تحية إكبارلجهود الجيش الوطني الشعبي بمناسبة إحياء الذكرى الـ56 لعيد الاستقلال والشباب.

وقال بوتفليقة في راسلته “إلى هذه الساعة المباركة، تسهر الجزائر كذلك وسط محيط تعتوره أزمات ونزاعات، وتستفحل فيه الجريمة العابرة للحدود، قلت تسهر الجزائر في هذه الظروف على حماية حرمة ترابها وسلامة شعبها، وذلك بجهد وتضحيات شبابها المنضوي في صفوف الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني وقوات أمن الجمهورية، شباب مرابط على حدودنا، شباب ما انفك يكافح بقايا الإرهاب في جبالنا”.

وأضاف الرئيس بوتفليقة “إن هذا اليوم المميز فرصة أخرى لكي نجدد جميعا تحية الإكبار لجيشنا الوطني الشعبي وقوات أمن بلادنا, ولكي نترحم على أرواح شهداء الواجب الوطني”.

وقال بوتفليقة في رسالته ” رغم كل الإنجازات والخطوات التي قطعتها بلادنا، ما زالت تنتظرنا  معارك أخرى يجب أن ننتصر فيها، منها معركة تنويع الاقتصاد الوطني لكي نتحرر من  التبعية المفرطة للمحروقات، ومعركة تعميق الديمقراطية وترقية الحس المدني لكي  نستفيد من تعدد آرائنا، ولكي نعالج جميع النزاعات بطرق حضارية، ومعركة الحفاظ  على الاستقلال الوطني وعلى سيادة القرار الجزائري في عالم مضطرب ومتقلب”.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم