الرئيسية 5 اتصال 5 بوتين ينصب رئيسا لولاية رابعة ويعين مدفيديف رئيسا للوزراء
بوتين -مدفيديف

بوتين ينصب رئيسا لولاية رابعة ويعين مدفيديف رئيسا للوزراء

الجزائر اليوم –

قال فلاديمير بوتين، خلال حفل تنصيبه رئيسا لروسيا، اليوم الاثنين 7 مايو، إن الهدف الرئيس من حياته وعمله، كما كان سابقا، هو خدمة الشعب والوطن.

وصرح بوتين “أؤكد لكم، أن الهدف من حياتي وعملي، كما كان سابقا، هو خدمة الشعب والوطن. ذلك، بالنسبة لي الأهم”.

وأشار الرئيس الروسي إلى أنه يعتبر من واجبه ومغزى حياته العمل من أجل مستقبل سلمي ومزدهر لروسيا وحماية شعب روسيا العظيم ومن أجل رفاهية كل أسرة روسية.

وأضاف “في هذه اللحظة، عند استلامي منصب رئيس روسيا، أشعر خاصة بمسؤوليتي الهائلة أمام كل فرد منكم، أمام شعبنا متعدد الأطياف، المسؤولية أمام روسيا، بلد الانتصارات والإنجازات العظيمة، أمام تاريخ الدولة الروسية وأجدادنا، وشجاعتهم وعملهم الجاد ووحدتهم، التي لم تقهر ومواقفهم المقدسة تجاه الوطن”.

وشكر بوتين المواطنين على دعمهم الصادق له في الانتخابات الرئاسية واعتبرها أصوله السياسية الضخمة ودعمه المعنوي.

 

ويرشح مدفيديف لمنصب رئاسة الوزراء

قدم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الإثنين، مقترحا إلى مجلس الدوما الروسي، يرشح فيه دميتري مدفيديف، لتولي منصب رئاسة الوزراء.

جاء في بيان للكرملين: “طبقا للنقطة “أ” من المادة 83 والمادة 111 من دستور روسيا الاتحادية، رشح الرئيس، دميتري مدفيديف، للحصول على موافقة مجلس الدوما، لتعيينه رئيسا لحكومة روسيا الاتحادية”.

وأعلنت الدائرة الإعلامية للحكومة الروسية، اليوم الإثنين، أن الحكومة الروسية الحالية قدمت استقالتها، بعد مراسم تنصيب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم في الكرملين.

وقال فلاديمير بوتين، خلال حفل تنصيبه رئيسا لروسيا، اليوم الاثنين 7 مايو، إن الهدف الرئيس من حياته وعمله، كما كان سابقا، هو خدمة الشعب والوطن.

وشكر بوتين المواطنين على دعمهم الصادق له في الانتخابات الرئاسية واعتبرها أصوله السياسية الضخمة ودعمه المعنوي.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم