الرئيسية 5 ملاعب 5 بوشكريو يوجه الخضر من على مقعد البدلاء

بوشكريو يوجه الخضر من على مقعد البدلاء

خليل صالح

بات بإمكان صالح بوشكريو مدرب المنتخب الوطني لكرة اليد أكابر رجال، توجيه لاعبيه من على دكة البدلاء، خلال النسخة الـ22 لبطولة أمم إفريقيا التي تنطلق الخميس 21 جانفي، بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكشفت مصادر مؤكدة لـ”الجزائر اليوم” الأربعاء 20 جانفي، انه بعد تدخل على أعلى مستوى للسلطات السياسية واللجنة الاولمبية الجزائرية وحتى سفير الجزائر في القاهرة، تمت تسوية مشكلة بوشكريو مع الاتحاد البحريني لكرة اليد على النحو الذي يسمح له بممارسة مهامه كاملة غير منقوصة مع ” الخضر”.

وكان الاتحاد البحريني اعترض على تدريب بوشكريو لـ” محاربي الصحراء” بدعوى انه لا زال مرتبط معه حتى الشهر المقبل، وهو ما دفع الاتحاد الدولي إلى تعليق ” الإشراف الرسمي” لبوشكريو على التشكيلة الوطنية.

من جهة أخرى، اختتم المنتخب الجزائري عصر الأربعاء استعداداته تحسبا لملاقاة نظيره منتخب مصر مساء غد الخميس، حيث بدا جميع اللاعبين الذين سافروا إلى القاهرة في جاهزية تامة بدليل مشاركتهم في الحصة التدريبية الأخيرة التي جرت في أجواء رائعة.

وتقام المباراة بشبابيك مغلقة بعد نفاد التذاكر منذ نحو يومين، ورغم ذلك يتوقع حضور مميز للجالية الجزائرية المقيمة بمصر.

 

التلفزيون الجزائري ينقل المباراة على المباشر

إلى ذلك، ستكون المباراة بين المنتخبين الجزائري والمصري منقولة على القناة الأرضية للتلفزيون الجزائري بداية من الساعة السابعة والنصف، حيث سيعلق على المباراة موفد التلفزيون الزميل توفيق دربال.

ويملك التلفزيون الجزائري حقوق بث مباريات المنتخب الجزائري على القناة الأرضية فقط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم