الرئيسية 5 اقتصاد وأعمال 5 بوشوارب : منتدى اقتصادي جزائري-بريطاني بالجزائر ماي المقبل

بوشوارب : منتدى اقتصادي جزائري-بريطاني بالجزائر ماي المقبل

نسرين لعراش

أعلن عبد السلام بوشوارب، وزير الصناعة والمناجم عن تنظيم منتدى اقتصادي جزائري-بريطاني بالجزائر شهر ماي القادم، بمشاركة العديد من المتعاملين الاقتصاديين والمستثمرين من كلا البلدين.

وأفاد الوزير الذي أستقبل المبعوث الخاص للوزير الأول البريطاني المكلف بالشراكة الاقتصادية لورد ريشارد ريسبي، أن المنتدى الاقتصادي الجزائري-البريطاني الأخير كان قد أقيم بلندن في ديسمبر 2014 وأن المنتدى المقبل سينظم بالجزائر العاصمة شهر ماي المقبل.

وأوضح بوشوارب، أن المنتدى سيكون لقاء كبير بين المتعاملين الاقتصاديين من البلدين والذي سيعزز ما تمت مناقشته في المنتدى الأخير.

وقد تطرق المسؤولان خلال لقائهما للعديد من القضايا الاقتصادية وكذا المشاريع المرتقبة منها مشروع في ميدان الصناعة الغذائية يخص فرع الحليب والذي سيشارك فيه العديد من المستثمرين العموميين والخواص من كلا البلدين.

وعبر اللورد ريسبي الذي يقوم بتاسع زيارة له للجزائر عن رضاه عن العلاقات بين البلدين، مشيرا إلى الاهتمام الذي توليه بريطانيا لتطوير علاقاتها مع الجزائر التي تعد بلدا مستقرا في منطقة صعبة، مضيفا أن”علاقاتنا تتطور في العديد من الميادين ونتقاسم نفس وجهات النظر حول العديد من القضايا الدولية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم