الرئيسية 5 صحة 5 بيمبيز تُهدي سنة من الحفاضات لكل أول مولود جديد لسنة 2017

بيمبيز تُهدي سنة من الحفاضات لكل أول مولود جديد لسنة 2017

الجزائر اليوم 

بادرت بيمبيز العلامة الجزائرية الرائدة في صناعة الحفاضات و مناديل المسح المُبللة للأطفال السنة الجديدة بزيارة مصالح الأمومة العامة و الخاصة لكي تهدي لكل أول مولود جديد حفاضات و مناديل المسح المبللة لمدة سنة كاملة.

و سهر فريق بيمبيز في أكثر من عشر مصالح أمومة  في ليلة 31 ديسمبر 2016 إلى 1 جانفي 2017 عبر كامل التراب الوطني حيثالتقىبالأولياء السُعداء لأول المولودين الجدد و هنأتهم و أهدت لهم حفاضات ومناديل المسح المبللة لمدة سنة كاملة.

تجدد بيمبيز للسنة الثانية على التوالي هذا العمل الجواري لفائدة الأولياء والأطفال بمناسبة هذا التاريخ الرمزي حيث تعتزم مرافقة هؤلاء المواليد الجُدد طوال سنة 2017.

تُرافق بيمبيزمنذ تأسيسها من 10 سنوات الأطفال والأولياء من خلال تزويدهم بالحفاضات و مناديل المسح المبللة ذات جودة عالية تستجيب للمعاير الدولية و مُنتجة في الجزائر، و تساعدهم على خوض هذه المرحلة الجديدة في حياتهم بهدوء و طمأنينة.

وبيمبيز هي علامة تابعة لشركة فاديركو وهي شركة جزائرية مختصة في إنتاج مواد النظافة الشخصية حيث تم إطلاق علامة بيمبيز في السوق الجزائرية سنة2006 .

وتُنتج الشركة على مستوى مصانعها في الجزائر العاصمة و سطيف منتجات ذات جودة عالمية و جزائرية %100. كما تقوم العلامة بتطوير منتجاتها حسب طلب المستهلكين حيث تعتبر الحفاضة بيمبيز اول علامة جزائرية مزودة بمغالق مرنة تسمح للأطفال بالتحرك دون صعوبات و تسهل نموهم واعتمادا على خبرة مدتها 10 سنوات، تنتج بيمبيز حفاضات ومناديل المسح المبللة لكل الأعمار و تُرافق الأولياء طوال مسار النمو الطبيعي لأطفالهم.

وتأسست شركة فاديركو المتخصصة في إنتاج مستلزمات النظافة الجسدية، سنة 1986 وأصبحت اليوم رائدة في هذا المجال في الجزائر، و تُوظف أكثر من1600 عاملا موزعين على ثلاثة مصانع. و تضمن الشركة من خلال فرعها المختص في التوزيع “Difex” على تطوير  شبكة التوزيع المحلية التي تصل الى اكثر من 70 بالمائة من التراب الوطني لكي أن تكون أقرب ما يمكن من المستهلكين. تحصلت “فاديركو” سنة 2010 على تصديق ISO 9001 نظير الجودة العالية التي تتميز بها مسارات منتجاتها.

تعمل “فاديركو” منذ 30  سنة في سبعة مجالات إستراتيجية وتشرف على  احدى عشر علامة تجارية و هي: اوان و بيمبيز و بيمبو و دادا وكوتكس و فيفا و يوني فورم و دومينو و كوتيليس و ورق.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم