الرئيسية 5 ملاعب 5 تأهل الجزائري بن شبلة (81 كلغ) إلى الدور ربع النهائي

تأهل الجزائري بن شبلة (81 كلغ) إلى الدور ربع النهائي

الجزائر اليوم

تأهل الملاكم عبد الحفيظ بن شبلة (81 كلغ) الى الدور ربع النهائي لدورة الملاكمة ضمن أولمبياد ريو دي جانيرو بعد تغلبه على الفنزويلي رميراز رامون (2-0) الخميس 11 أوت، بأرينا “ريو سنترو”.

وخسر بن شبلة الجولة الأولى للمنازلة قبل تألقه في الجولتين الأخيرتين بفضل تقنياته فوق الحلبة وخاصة إمكانياته البدنية التي سمحت له بالعودة بقوة والفوز باللقاء.

وفي الدور ربع النهائي الذي سيجرى يوم الاحد المقبل يتقابل الجزائري الذي تحصل على المرتبة الخامسة خلال الالعاب الاولمبية لبكين ولندن نظيره البريطاني بواتسي جوشوا الذي فاز بالضربة القاضية على الاوزبكستاني رزولوف إلشود.

وبتأهل بن شبلة تكون الجزائر قد أهلت لحد الساعة ملاكمين اثنين الى الدور ربع النهائي الى جانب رضا بن بعزيز (60 كلغ) الذي يخوض منازلته مساء يوم  الجمعة 12 أوت 22.00 أمام المونغولي أوتقوندالاي دورجنايمبو.

في المقابل حجز الملاكم الياس عبادي (75 كلغ) مكانه في الدور ثمن النهائي حيث سيتقابل غدا الجمعة 17.30 مع الكازاخستاني أليمخانول زانيباك.

أما صاحب الميدالية البرونزية في مونديال-2015 بالدوحة، محمد فليسي (52 كلغ) فسيواجه نظيره الروسي ألويان ميشا يوم الاثنين المقبل في الدور ثمن النهائي.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم