الرئيسية 5 ملاعب 5 تتويج رياض محرز بلقب أحسن شخصية رياضية لـ 12 الأشهر الأخيرة بلندن

تتويج رياض محرز بلقب أحسن شخصية رياضية لـ 12 الأشهر الأخيرة بلندن

 

خليل صالح

توج اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، مساء الخميس 10مارس، بمقر مجلس العموم البريطاني بلقب أحسن شخصية رياضية للـ12 الأشهر الأخيرة.

وتسلم رياض محرز الجائزة من قبل رئيس لجنة الشؤون الداخلية لمجلس العموم البريطاني البرلماني الممثل لليستر، كايت فاز، الذي أشاد بـجدية وذكاء وعبقرية اللاعب المحبوب، كما قال.

وعبر محرز لاعب وسط ميدان الفريق الانجليزي ليستر سيتي، عن سعادته لهذا التكريم، مؤكدا انه سيواصل انجازاته وأنه سيعمل على تقديم المزيد لفريقه.

وقال، محرز الذي احتفل بعيد ميلاده الـ24، “هدفنا هو التتويج بالبطولة الانجليزية”.

ينح هذا النوع من التتويجات للشخصيات التي تطبع الحياة السياسية والعمومية في الأشهر الـ12 الأخيرة كل سنة بمجلس العموم.

وتمكن رياض محرز البالغ من العمر 24 سنة، من تسجيل إلى حد الآن 14 هدفا  وقدم 10 تمريرات حاسمة وبهذا يكون قد ساهم في أكثر من نصف الأهداف المسجلة من طرف ليستر سيتي رائد البطولة الانجليزية و الذي تعاقد معه حتى 2019 .

وتم تصنيفه في المرتبة ال9 في ترتيب أحسن  اللاعبين لأكبر البطولات الأوروبية لكرة القدم من طرف موقع الإحصائيات (وو سكورد.كوم).

وكان رياض محرز قد رشح لنيل لقب أحسن لاعب بالبطولة الانجليزية لكرة القدم لموسم 2015-2016 الذي يسلم من قبل الصحيفة الانجليزية دايلي ستار.

كما انه عين كرجل المقابلة بمناسبة اليوم ال25 للبريمر ليغ الانجليزية لكرة القدم بعد تسجيله لهدف و تمريره لكرة حاسمة ما مكن فريقه بالانفراد بريادة الترتيب في البطولة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم