الرئيسية 5 اتصال 5 تجارة إلكترونية: جوميا الجزائر تحقق وثبة في عملياتها  

تجارة إلكترونية: جوميا الجزائر تحقق وثبة في عملياتها  

ريم بن محمد 

استطاعت “جوميا الجزائر” بعد أربع سنوات من تواجدها، تحقيق وثبة في تطوير ميدان التجارة الإلكترونية بالجزائر بالوصول إلى رقم قياسي من الزوار قدر بـ 3 ملايين زائر للموقع الإلكتروني خلال شهر واحد فقط وهو ما يعتبر بالإنجاز للشركة التي احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها السادس في إفريقيا.

وتطمح العلامة الرائدة في التسويق الإلكتروني بالجزائر “جوميا” إلى التوسع أكثر في الوطن و تغطية كل الولايات لتمكين أكبر عدد ممكن من المستهلكين للاستفادة من الخدمات التي توفرها و العروض التي تقترحها، حيث تسعى مجموعة “جوميا الجزائر” لتطوير المعاملات الإلكترونية وجعلها عامل أساسي في التعاملات اليومية للمواطن الجزائري بغية بناء اقتصاد رقمي يدعم الاقتصاد الوطني.

وفي إطار تطويرها للتجارة الإلكترونية في الجزائر توفر شركة جوميا 200 منصب عمل مباشر و أكثر من 2000 متعامل بصفة غير مباشرة يعملون وفق إستراتيجية عصرية تواكب التطورات الحاصلة في السوق المحلي لتلبية الاحتياجات اليومية للمواطن، كما تعزم الشركة على إحداث تغييرات إيجابية تنشط النظام التجاري مع تنصيب “إلياس جريبي” على رأس “جوميا الجزائر” كرئيس تنفيذي للشركة خلفا لأحد مؤسسيها “سفيان بودري” الذي يبقى ضمن الطاقم الإداري للشركة.

وكشف إلياس جريبي، بعد تعينه على رأس “جوميا الجزائر” ، عن نيته في تسخير خبراته المكتسبة في تسيير فرع “جوميا” بتونس وعمله بشركة McKinsey & Co الرائدة في مجال الاستشارات الإستراتيجية بفرنسا، لتقديم دائما الأفضل في خدمة المستهلك.

لهذا تعول “جوميا” على عامل الثقة الذي يعتبر جد هام في تعاملاتها المباشرة مع الزبون بتوفيرها أفضل العروض من حيث جودة ونوعية المنتجات و حرصها على إرضائه، يتم ذلك بسهرها على تطابق معاملاتها  مع المعايير الدولية للجودة.

هادفة لنشر ثقافة الرقمنة، تنظم “جوميا” أكبر حدث سنوي يعرف بال« Black Friday »  و هو حملة تخفيضات سنوية تمتد من

16 نوفمبر إلى 7 ديسمبر 2018، أي 3 أسابيع تتضمن 4 أيام جمعة ليحظى المستهلك الجزائري بعروض استثنائية شاملة كل المنتجات التي يصل عددها إلى 20 ألف منتوج.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم