الرئيسية 5 اتصال 5 تجميع 20000 SEAT في مصنع SOVAC PRODUCTION منذ تدشينه

تجميع 20000 SEAT في مصنع SOVAC PRODUCTION منذ تدشينه

SEAT: العلامة التجارية التي تغري الجزائريين

ريم بن محمد

كشفت مجموعة سوفاك المنتجة لعلامة فولكس فاغن وسيات بالجزائر، في بيان لها، أن مكانة  SEAT في السوق الوطنية تتعزز أكثر فأكثر يوميا، وهذا من خلال التوسع القوي والزيادة الكبيرة في حجم الإنتاج.

ومنذ يونيو 2017 ، حتى الآن ، قامت سوفاك للصناعة SOVAC PRODUCTION بتجميع 20000 سيارة SEAT ، وذلك بفضل طرازاتها الثلاثة Ibiza و Arona و Leon FR.

وفي يناير 2018 بحضور رئيس SEAT، لوكا دي ميو، تم إطلاق الجيل الجديد من طراز Ibiza الذي حقق نجاحا باهرا بين الزبائن الجزائريين، المعجبين بالتصميم الجديد من Ibiza والمعدات التي جهزت بها والتي وضعتها في طليعة فئتها في السوق الجزائرية.

وأضافت سوفاك أن إطلاق قرض السيارة ، شجع الفئات المتوسطة الدخل من الإقبال القوي على سيارة Ibiza بموجب هذه المعادلة وجميع الميزات التي تقدمها.

ولم يتوقف كروس أوفر أرونا على سحر شريحة جديدة من زبائن فئة سيارات السيارات الصغيرة متعددة الأغراض

(  (Small Utility Vehicles  SUV منذ طرحه في السوق، حتى تم إدراج ليون FR في تشكيلة العلامة التجارية، وهو ما تلقاه الزبائن بحماس كبير لهذه السيارة الأسطورية. كما تواصل سيارة SEAT Leon جذب معجبين جدد بين محبي الهوية الرياضية والتكنولوجيات والديناميكية الجديدة. باعتبارها تيسر القيادة بمميزاتها وتوفيرها أحاسيس جديدة للقيادة.

وبهذه المجموعة الغنية والمتنوعة، يمكن لعلامة SEAT تحقيق أهداف المبيعات، وأكثر من ذلك، بعد تعيين SEAT من قبل مجموعة فولكس فاجن لتعزيز إستراتيجية تنمية العلامة في منطقة شمال أفريقيا.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم