الرئيسية 5 الجزائر 5 تحت شعار: “معا لنبني الجزائر”: ولاية تيبازة تنظم قافلة تحسيسية حول المحليات

تحت شعار: “معا لنبني الجزائر”: ولاية تيبازة تنظم قافلة تحسيسية حول المحليات

شيراز زويد

شرعت، ولاية تيبازة، اليوم الخميس 9 نوفمبر، بتنظيم قافلة تحسيسية حول أهمية الموعد الانتخابي المقبل وضرورة المشاركة فيه بقوة، وذلك بناءا على المخطط الإعلامي لقطاع وزارة الداخلية والجماعات المحلية و تطبيقا لتعليمات الوالي موسى غلاي، و تحت إشراف المفتشية العامة للولاية .

أوضح، عمر وابل، المفتش الولائي،  الذي كان على رأس القافلة التي جابت مختلف بلديات الولاية،  أن حملات التحسيس التي تتكفل بها القافلة الولائية المكونة من  الحركة الجمعوية والمجتمع المدني، يرتكز  عملها على دوائر وبلديات الولاية وفق عمل جواري هادف إلى المشاركة بقوة في  الانتخابات المقبلة عبر توزيع مطويات تعرف بهذا الاستحقاق وبكيفية الإدلاء بالأصوات بكل أريحية وحرية عبر مكاتب التصويت ومن هذا المنبر وتحت شعار “مستقبلنا في اختيارنا ” و “معا لنبني الجزائر”، دعا المواطنين للمشاركة بقوة يوم 23 نوفمبر المقبل.

كما أكد، على ضرورة تعريف المواطن، بالانتخابات و بالفعل الانتخابي وتزويده بالمعلومات التي يحتاجها من الناحية القانونية والتنظيمية حول عملية التصويت وانعكاساتها على تغيير واقعه المعيشي.

وتشارك في هذه الحملة التي ستدوم أربعة أيام عديد ممثلات الجمعيات النسوية  اللواتي يتولين مهمة العمل التحسيسي لفائدة المرأة خصوصا الماكثة بالبيت أو في  الأرياف.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم