الرئيسية 5 اتصال 5 تخفيضات بـ20 % على صفائح المكابح لـ IVECO DAILY
ival

تخفيضات بـ20 % على صفائح المكابح لـ IVECO DAILY

استمرارا لعروضها السابقة، تواصل مجموعة IVAL، تحقيق نجاحها التجاري وتقدم حملة ترويجية جديدة لمختلف الشركاء لخدمة ما بعد البيع.

IVAL تطلق حملة جديدة لنظام الكبح الخاص بمجموعة IVECO DAILY. خلال 03 شهرا، إبتداءا من 15 أبريل، سيسفيد زبائن  وشركاء IVAL من تخفيضات مغرية للغاية على مختلف صفائح الفرامل على تشكيلة NEW DAILY و  IVECO DAILY.

هذا العرض الجديد الذي يركز على نظام الامان لـ IVECO DAILY  يهدف إلى تعزيز إستراتجية التقارب مع الشركاءن وهي مرحلة جديدة للتعاون الحقيقي وتقريب مجمع IVAL من شبكة شركائه وزبائنه.

وبالإضافة إلى تخفيض خاص بقيمة 20%، يتضمن العرض تنظيم سحب أسبوعي للفوز بعدة هدايا مختلفة ومتنوعة.

وزيادة على جودتها ودقتها، فإن قطع غيار IVECO، الموزعة في الجزائر من طرف مجمع  IVAL، تستجيب للمعايير العالمية الخاصة بمعايير الأمان.

 

IVAL يفوز بجائزة أحسن عملية ماركوتينغ 2016

حاز مجمع IVAL على اعتراف من شريكه الايطالي CNH للصناعة(مالك علامات IVECO, NEW HOLLAND, FIAT ) نظير جودة الخدمات التي يقدمها في مختلف عملياته الهادفة لترقية العلامة وخدمة ما بعد البيع.

وبمناسبة تنظيم التجمع السنوي في شهر مارس، بلشبونة، قام مجمع  CNHI بتقديم مكافئة إلى مجمع IVAL بدرع” جائزة أحين نشاط ماركوتينغ قطع غيار وخدمة للعام 2016″ منطقة شمال افريقيا والشرق الأوسط.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم