الرئيسية 5 الجزائر 5 تدمير ثلاثة مخابئ للإرهابيين وستة ألغام مضادة للأفراد بـ بومرادس والشلف

تدمير ثلاثة مخابئ للإرهابيين وستة ألغام مضادة للأفراد بـ بومرادس والشلف

الجزائر اليوم

تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي، الخميس 3 مارس، من تدمير ثلاثة مخابئ للإرهابيين وستة ألغام مضادة للأفراد بكل من بومرداس والشلف، حسب ما أفادت به الجمعة وزارة الدفاع الوطني في بيان لها.

وأوضح البيان أنه “في إطار محاربة الإرهاب، دمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي، الخميس 03 مارس 2016 بكل من بومرداس والشلف بالناحية العسكرية الأولى، “ثلاثة (03) مخابئ للإرهابيين وستة (06) ألغام مضادة للأفراد”.

من جهة أخرى، “ضبط عناصر حرس الشواطئ بكل من مستغانم (الناحية العسكرية الثانية) والقالة (الناحية العسكرية الخامسة) كمية من الكيف المعالج تقدر ب46 كلغ”.

وبكل من بسكرة والوادي (الناحية العسكرية الرابعة)، “أوقفت مفارز مشتركة ثلاثة مهربين و26 مهاجرا غير شرعي، فيما تم ضبط شاحنتين ومركبتين و150 قنطار من المواد الغذائية و17 قنطارا من التبغ و600 لتر من الوقود ونظارة ميدان”.

كما “أحبط عناصر حرس الحدود بالتنسيق مع مصالح الجمارك الجزائرية،  محاولات تهريب أزيد من 33.476 لتر من الوقود بكل من سوق أهراس وتبسة والقالة (الناحية العسكرية الخامسة)”.

وببرج باجي مختار وعين قزام (الناحية العسكرية السادسة)، “ضبطت مفارز مشتركة شاحنة وسيارة رباعية الدفع و1,35 طن من المواد الغذائية و3.400 لتر من الوقود كانت موجهة للتهريب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم