الرئيسية 5 اتصال 5 تسليم فوري لآليات NEW HOLLAND  من IVAL

تسليم فوري لآليات NEW HOLLAND  من IVAL

وليد أشرف  

بعد أكثر من عامين من إعادة انتشارها في السوق الوطنية تحت شعار IVAL، نجحت العلامة التجارية الإيطالية NEW HOLLAND للبناء في حجز مكانة ريادية في قطاع المقاولات بالجزائر.

وبفضل السياسة التجارية العملية، والأسعار المغرية جدا والتكنولوجيا التي لا تشوبها شائبة، فإن عتاد NEW HOLLAND على استعداد دائم لكسب رهان الريادة التنافسية في السوق الجزائري.

وبالرغم من اعتبار السوق الجزائرية لآلات البناء جذابة وصعبة جدا في نفس الوقت، نجح مجمع IVAL في تطوير منتجاته وفقا للاحتياجات. وبفضل نتائج جيدة لعام 2016، بما في ذلك بالنسبة لآليات الحفر الخلفي(retro-chargeurs)، IVAL تعزز موقعها في سوق البناء في عام 2017 مع توافر معدات وخدمات ما بعد البيع فعالة ودون رفع الأسعار.

ويقدم مجمع IVAL لشركائه أفضل الأسعار (أقل من 7500000.00 دج خارج الرسوم) في السوق مع ضمان التسليم الفوري لآليات الحفر الخلفي 4X4 مجهزة بمحرك بسيط جدا بقوة 100 حصان، دلو متعدد الأغراض 4 في 1، مقصورة مريحة مع تكييف الهواء وتركيب مسبق لكاسر الصخور. كما أن آليات الحفر الخلفي(retro-chargeurs) متوفرة للشباب حامل المشاريع في إطار الوكالة الوطنية لتشغيل الشباب أو الصندوق الوطني للتأمين على البطالة (ANSEJ / CNAC) وفق أي خيار لتقديم أفضل المنتجات للعملاء.

ويعلم مجمع IVAL عن توفر الحفارات 22 و 30 و 38 طنا بضمان سرعة التسليم، مع تصميم ملائم للمهنة ووفقا لحاجيات الزبائن، وقد تم تجهيز أليات NEW HOLLAND بمحرك قوي جدا، واقتصادي بشكل ملحوظ، كما يوفر IVAL ضمان لمدة 12 شهرا أو 2000 ساعة من التشغيل لجميع عمليات الشراء.

مع  NEW HOLLANDللإنشاء، استخدام مواد مقاومة ومن الصنف الأول، يضمن مردودية على استثمار موثوق، سريع، وأطول عمرا.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم