الرئيسية 5 اقتصاد وأعمال 5 تغيير على رأس المديرية العامة لجازي

تغيير على رأس المديرية العامة لجازي

الجزائر اليوم

أعلنت شركة الاتصالات الدولية فيمبلكوم التي تهدف إلى تقديم العالم الرقمي لكل زبائنها اليوم عن تغيير منصب السيدة غادة جبارة المديرة العامة لشركة جازي وانضمامها إلى إدارة فيمبلكوم بأمستردام.

خلال فترة توليها منصب الرئيس التنفيذي لشركة جازي، أشرفت غادة على مشروع تحويل العلامة التجارية وتمكنت من تحقيق نتائج قوية لاعادة التموقع الاستراتيجي. كما ساهمت في تسيير مرحلة التطوير الرقمي الجديد، والتي ستركز على الخدمات الإلكترونية الحديثة لفائدة 17 مليون مشترك لدى جازي مما سيسمح لهم بالوصول إلى العالم الرقمي.

وفي تصريح له قال جون أيدي، الرئيس التنفيذي المكلف للأسواق الناشئة في مجمع فيمبلكوم: “لقد شرعنا في تطبيق برنامج تحويل الأداء في شركة جازي، تحت إشراف غادة جبارة، و لقد بدأ في إعطاء نتائج ملموسة مع تحسن هوامش الربح مع تنظيم أكثر فعالية. ونحن نشكرها على الجهود الكبيرة التي بذلتها ”

وفي المستقبل ستعمل غادة جبارة  في مقر المجمع فيمبلكوم في أمستردام، حيث ستشرف على مشاريع التحويل المستمرة التي يعمل عليها المجمع.

وتم تعيين غادة جبارة في منصبها بالجزائر في منتصف جوان 2015.

وعملت غادة جبارة قبل انضمامها لجازي، منذ  أوت 2011 في منصب مدير عام لشركة الهاتف المحمول العراقي “كورك تيليكوم”، كما شغلت مناصب سامية أخرى في القطاع بما في ذلك مديرة عامة لشركة “ديجيسيل” في هايتي بين 2005-2007، ومديرة عامة لشركة “ديجيسيل” في الأسواق الناطقة بالفرنسية في منطقة البحر الكاريبي.

وتحمل غادة شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كيبيك في مونتريال بكندا، إلى جانب درجة الماجستير في الأنظمة  المعلوماتية من جامعة لوهافر في فرنسا، وهي مواطنة فرنسية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم