الرئيسية 5 أوريدو 5 تكريم لأمهات الأطفال المعاقين
اوريدو
اوريدو

تكريم لأمهات الأطفال المعاقين

في إطار الاحياء المزدوج باليوم العالمي للمرأة الموافق ﻟ 8 مارس واليوم الوطني للأشخاص ذوي الإعاقة الموافق ﻟ 14 مارس، نظَمت Ooredoo والفيدرالية الجزائرية للأشخاص ذوي الإعاقة حفلا تكريميا على شرف أمهات الأطفال المعاقين.

نظَم هذا الحدث في الجزائر العاصمة بحضور رئيسة الفيدرالية الجزائرية للأشخاص ذوي الاعاقة، السيدة عتيقة المعمري ورمضان جزايري، المدير العملياتي للعلاقات العامة و الإعلام لـOoredoo ، و عائلات الأشخاص ذوي الاعاقة وأعضاء الجمعيات الناشطة في مجال حقوق المعاقين.

خلال هذا الحفل،  تم تكريم ستون أمّا لأطفال معاقين. هاته الأمهات اللائي يسهرن كل يوم بكل شجاعة واصرار من اجل توفير حياة أسهل لأطفالهن.

في رسالتها للأمهات صرحت بالخصوص السيدة عتيقة المعمري، رئيسة الفيدرالية الجزائرية للأشخاص ذوي الاعاقة: ” يعتبر هذا الـ 08 مارس مناسبة لتسليط الضوء على التحديات اليومية للأولياء الذين يواجهون صعوبات تتعلق بإعاقة أبنائهم. ونود من خلال هذا الاحتفال أن نحيي شجاعة والتزام كل الأمهات اللائي يناضلن يوميا من اجل مساعدة أطفالهن وتوفير لهم حياة اقل عناء. وبهذه المناسبة نود أيضا أن نشكر شريكنا Ooredoo على مرافقته الدائمة والثابتة لنا وكذا دعمه لهذه الفئة من المجتمع.”

منذ عام 2015، رافقت Ooredoo ، كشريك، الفيدرالية الجزائرية للأشخاص ذوي الإعاقة، التي تناضل في مجال الدفاع وترقية حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة. وينعكس هذا الدعم من خلال الإسهام في تجسيد مشاريع لصالح الأشخاص ذوي الإعاقة.

يجدر الذكر بأن Ooredoo تولي أهمية كبيرة للمبادرات المتخذة لفائدة المرأة الجزائرية حيث ينعكس هذا الالتزام في العديد من المشاريع لصالحها.

ففي سياق شراكتها مع الجمعية الوطنية لمحو الامية “اقرا” تُسهم Ooredoo في تهيئة وتجهيز مراكز تكوين وادماج المرأة والفتاة “عفيف”. كما تحرص  Ooredoo كل عام على احياء اليوم العالمي للمرأة من خلال تكريم نساء جزائريات تميزن في مختلف المجالات، على غرار الاديبات والرياضيات والمجاهدات ومُسيرات مؤسسات والنساء الريفيات.

من خلال هذه المبادرات تعزز Ooredoo مكانتها كمؤسسة مواطنة، وتؤكد التزامها الكامل إلى جانب أهم الفاعلين في الحركة الجمعوية الوطنية.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم