الرئيسية 5 اتصال 5 تنحذر من حي سوريكال بالعاصمة: مقتل 5 جزائريين من عائلة واحدة في حادث مرور بتونس 

تنحذر من حي سوريكال بالعاصمة: مقتل 5 جزائريين من عائلة واحدة في حادث مرور بتونس 

وحيد جودي
لقي خمسة جزائريين حتفهم، كما اصيب اثنين تونسيين بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور اليم وقع بعد ظهر اليوم الجمعة بمنطقة باجة بتونس، وحسب ما نقله الاعلام التونسي فإن الحادث سجل يوم 29 جوان على الساعة الثالثة زوالا في الطريق الرابط بين باجة ومجاز الباب، وهذا اثر اصطدام بين سيارة كانت تقل الضحايا الخمسة من عائلة واحدة شاحنة تونسية، ما أسفر عن هذه الحصيلة .

وكشفت مصادر مطلعة لـ”الجزائر اليوم”، أن العائلة الجزائرية المتوفاة اليوم الجمعة  في الحادث الأليم بتونس، تنحدر من حي سوريكال من باب الزوار  بالعاصمة، حيث كانت العائلة المتكونة من خمسة أفراد الأب والأم، وثلاثة من أبنائهم واحدة فتاة في العقد الثاني من العمر، في رحلة  بتونس في إطار  قضاء عطلتهم الصيفية .
وفور سماعها بالخبر تنقلت بعثة السفارة الجزائرية إلى عين المكان، مرفوقة بالعناصر الأمنية التونسية، وعناصر الحماية المدنية التي حولت الجثث الخمسة إلى المستشفى فيما تم إسعاف الجريحين التونسيين.

للاشارة فإن هذا الحادث يعد الثاني من نوعه في تونس في ظرف شهرين، حيث توفي خمسة جزائريين في منتصف شهر أفريل المنصرم في حادث مرور اليم  بالكاف، وينحدرون من ولاية تبسة .

 

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم