الرئيسية 5 الجزائر 5 توقيف 6 شبان متهمين باغتيال مرشح الآفلان ببجاية

توقيف 6 شبان متهمين باغتيال مرشح الآفلان ببجاية

إبراهيم لعمري

أوقفت الفرق الأمنية المختصة بولايتي تيبازة وبجاية، الأربعاء 19 ابريل، 6 متهمين في جريمة قتل وإخفاء جثة المترشح في قائمة حزب جبهة التحرير الوطني عن ولاية بجاية جودر السعيد.

وقال مصدر عليم بملف هذه القضية التي أرعبت المجتمع البجاوي، بأن فرقة الشرطة القضائية لأمن دائرة بواسماعيل، تمكنت من توقيف شقيقين مقيمين بحي بن عزوز ببلدية القليعة في تيبازة، متهمين بالاستيلاء على سيارة الضحية وهي “بولو ” فولسفاغن وإخفائها في حي راقي بمدينة بواسماعيل، ثم قامت المصلحة ذاتها، بتوقيف شخصين آخرين من مدينة القليعة، ثبت بأنهما استعملا الهاتف النقال الذي كان بحوزة المترشح المغدور.

وانتهى التحقيق محليا، بتحديد هوية شخص خامس وهو من بلدية الحراش بالجزائر العاصمة، تربطه علاقة مع القاتل المفترض المتواجد عبر تراب ولاية بجاية.

وأمرت النيابة على مستوى محكمة القليعة في تيبازة، بإحالة ملف التحقيق ومجموعة الموقوفين، إلى الاختصاص القضائي التابع للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية بجاية، وهذه الأخيرة، واصلت عملية الكشف عن مكان إخفاء جثة المرحوم السعيد جودر، مع توصيات صدرت بتكثيف إجراءات أخرى لتعقب وتوقيف المتهم السادس وهو شاب عشريني، وجهت له أصابع الاتهام مباشرة بقتل مناضل “الأفلان “، وتشتبه المصالح الأمنية في كون بعض الموقوفين من فئة الشواذ جنسيا.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم