الرئيسية 5 اتصال 5 جازي تحتفل بذكرى تأسيسها الـ15 تحت شعار الجوارية

جازي تحتفل بذكرى تأسيسها الـ15 تحت شعار الجوارية

* فنتشانزو بقسنطنية، ماتيو بوهران، وشكري بالعاصمة

ريم بن محمد  

نظمت جازي بمناسبة الذكرى الـ15 لإطلاق شبكتها عدة حفلات بالعاصمة الجزائر وقسنطينة ووهران، للاحتفال بهذا التاريخ الذي يمثل يوما فارقا في حياة الشركة بحضور إطارات عليا من المجلس الوطني للاستثمار.

وفي العاصمة الجزائر، أستقبل المركز الدولي للمؤتمرات، قرابة الألف موظف في الشركة، استمعوا للعديد من المداخلات لأعضاء اللجنة المديرة منهم شوقي برغوت، المدير المساعد الذي ركز في مداخلته حول المستقبل الرقمي الذي يعتبر أولوية للتناغم مع العصر الجديد لصناعة الاتصالات، مشددا على ضرورة إحياء روح الريادة من أجل مواجهة التحديات والاقتراب من الزبائن بأكثر قدر من الابتكار والقدرة على المنافسة.

من جانبهما، توجه كل من المدير التنفيذي للشركة فينتشانزو نيتشي، والمدير العام ماتيو غالفاني، قررا الاحتفال بالمناسبة بكل من قسنطينة ووهران، بهدف المزيد من التقارب مع الموظفين. حيث أشرف الرئيس التنفيذي على فتح محل جديد للمتعامل بسيدي مبروك بمدينة قسنطينة.

وشدد فينتشانزو بتشي على روح الالتزام الذي ابداها نساء ورجال الشركة وحرصهم الدائم على تقديم خدمة نوعية لزبائن الشركة مما سمح للشركة بالحفاظ على ريادتها في السوق الجزائرية، مشيرا إلى ضرورة الاستمرار في التميز في المستقبل وخاصة في سياق عملية التحول الرقمي التي تقوم بها الشركة .

ماتيو غالفاني، من جهته، بوهران، التقى عمال منطقة الغرب وزار محل بمنطقة السانية، أين عاد إلى مختلف المراحل التي مرت بها الشركة لبلوغ المستوى الذي بلغته اليوم ومسار التحول نحو الرقمية ومقاربتها الجديدة نحو المزيد من الجوراية والقرب من الزبون وخاصة في سياق التحول الجديد الذي يتجه الانترنت النقال لإحداث انقلاب في صناعة الاتصالات.

يذكر أن جازي شرعت منذ ابريل 2015 في مسار تحول رقمي متكامل وشامل من أجل المضي قدما لتصبح المتعامل الرقمي المرجعي في السوق الجزائرية والمساهم الفعال في عملية التحول الرقمي الشامل التي تأمل في تحقيقها الحكومة الجزائرية.

وانتهى المتعامل في ديمسبر الفارط من عملية نشر شبكة الجيل الثالث، وهو حاليا بلغ 20 ولاية بالتغطية بشبكة الجيل الرابع بأفضل شبكة تغطية.

وفي سياق تحولها أطلقت مؤخرا جازي حملة توظيف جديدة لكفاءات وطاقات جديدة شابة من أجل خلق مهن جديدة تساير مع العالم الرقمي وفتح ورشات جديدة للمحلات أين يمكن للزبون أن يجد الإجابة لكل الانشغالات التي قد تخطر في ذهنه في المجال الرقمي. وهذا من أجل تبقى جازي الرائد في السوق وتأكيد ريادتها في المجال الرقمي.

 

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم