الرئيسية 5 اقتصاد وأعمال 5 جازي تدعم مبادرة منتدى رؤساء المؤسسات بـ200 مليار سنتيم في القرض السندي

جازي تدعم مبادرة منتدى رؤساء المؤسسات بـ200 مليار سنتيم في القرض السندي

أحمد أمير

 سجلت شركة الاتصالات جازي، كشريك من قطاع الاتصالات، حضوا قويا في الاجتماع الذي نظم سهرة الثلاثاء  28 جوان 2016 في فندق الأوراسي من طرف منتدى رؤساء المؤسسات بغرض توفير مصادر جديدة للتمويل المحلي من أجل دعم مشاريع الاستثمارات المنتجة.

وساهمت جازي بقوة في عملية القرض الوطني من أجل للنمو الاقتصادي بمبلغ قدره 2 مليار دينار(20 مليون دولار).

وقالت الشركة في بيان لها، الأربعاء 29 جوان، إنه لم يكن من الممكن لجازي كشركة جزائرية البقاء بعيدا عن هذا الجهد وخصوصا أن البلاد اليوم بحاجة إلى كل المؤسسات الاقتصادية الفاعلة وكذا إلى الأفراد من أجل إجراء تغيير ايجابي في الاقتصاد الوطني خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها.

وأضاف البيان أن جازي تعمل دوما على دعم النمو في جميع المجالات خاصة في قطاع الاتصالات حيث تسعى حاليا إلى أن تصبح المشغل الرقمي المرجعي في الجزائر من خلال تطوير التكنولوجيات الرقمية الجديدة واستكمال نشر تقنية الجيل الثالث مع بداية شهر ديسمبر القادم وكذا إطلاق شبكة الجيل الرابع للنقال.

ويأتي  التزام جازي المتعامل الرائد في الجزائر من قناعته بأنه على المؤسسة المواطنة أن تساهم في تحسين محيطها من خلال توفير فرص العمل و خلق الثروة، كما يجب أن تكون أكثر من أي وقت مضى في قلب الاقتصاد والتنمية خدمة للصالح العام.

يذكر أن الحكومة الجزائر تملك أغلبية أسهم شركة جازي(51%) منذ جانفي 2015 بعد شراء حصة مسيطرة عن خلال الصندوق الوطني للاستثمار وهي العملية التي ساهمت في الحد من تحويل الفوائد نحو الخارج فضلا عن المساهمة في تحقيق أهداف استراتجية على غرار تسريع رقمنة الاقتصاد الوطني وردم الفجوة الرقمية بالاستفادة من أحدث التكنولوجيا المتوفرة للشريك فيمبلكوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم