الرئيسية 5 اتصال 5 جازي تسرع من وتيرة التوظيف

جازي تسرع من وتيرة التوظيف

بعد اليوم المخصص لتوظيف بعض المتخرجين من المدرسة العليا الجزائرية للأعمال بمواصفات محددة، التي جرت في 25 جانفي الماضي، قامت دائرة جلب المواهب بالتعاون مع دائرة تطوير المواهب، بتجديد هذه المبادرة في 12 مارس الماضي لإجراء مقابلات توظيف مع شبان متخرجين من ذات المدرسة.

وتم البحث خصوصا على متخرجين بمواصفات مطلوبة لقطاع المالية والتجارة والموارد البشرية، وسمح هذا اليوم من تعيين بعض الملامح المطلوبة الجديرة بالاهتمام، والذين يمكن لهم قريبا الالتحاق بالمؤسسة ومرافقة برنامج التحول الذي يجب أن تقوم به جازي كمتعامل رقمي مرجعي في الجزائر.

للتذكير وخلال افتتاح الفضاء التجاري الجديد بوهران، أعلن المدير العام لجازي ماتيو غالفاني عن توظيف بـ 700 منصب جديدة وأيضا خلق مهن جديدة للرقمية.

وأطلق المتعامل جازي حملة توظيف حقيقية عبر وسائل الإعلام واستهداف عدة مهن رقمية منها تحليل البيانات و علماء استخراج البيانات وقادة تدريب العملاء (الزبائن) وخبراء الترميز والبرمجة.

بالمقابل قام المتعامل بتسريع وتيرة افتتاح الفضاءات التجارية الجديدة الموجهة بالكامل للرقمية من خلال برمجة عدة عمليات تدشين خلال الأسبوع الأخير من مارس الجاري.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم