الرئيسية 5 اتصال 5 جازي تطرح الجيل الرابع في قسنطينة سطيف والجلفة

جازي تطرح الجيل الرابع في قسنطينة سطيف والجلفة

ريم بن محمد

شرع متعامل الهاتف النقال جازي صباح السبت 1 أكتوبر في بيع عروض خدمة الجيل الرابع، في ثلاث ولايات المنصوص عليها في الرخصة، وهي سطيف والجلفة وقسنطينة.

وأعلن جازي في بيان له السبت 1 أكتوبر: يسر متعامل الهاتف النقال جازي أن يعلن عن إطلاقه خدمة الجيل الرابع  في كل من ولايات قسنطينة، سطيف والجلفة وهي مناسبة لفتح صفحة جديدة في عملية تطوير الإنترنت ذو سرعة عالية عبر الهاتف النقال وفق أعلى المعايير الدولية.

ووفقا لالتزاماته فإن جازي في الموعد وباستمرار من أجل توفير الخدمة لزبائنه ولتلبية احتياجاتهم المختلفة وجعل الجيل الرابع فرصة للنمو ولتعزيز مكانته القيادية في سوق الهاتف النقال في الجزائر.

وعليه يدعو جازي زبائنه المشتركين في خدمة الجيل الثالث للتمتع بالجيل الرابع وبسرعته العالية ودون زيادة في السعر.

أما بالنسبة للمشتركين الجدد، فكل شيء جاهز في المحلات التجارية لتوقيع عقد جديد للجيل الرابع واقتناء شريحة وحتى أحد الهواتف الذكية المعروضة.

وبهذه المناسبة، صرح توماس هربرت غوتجار، المدير العام لشركة جازي: “أنا سعيد جدا لافتتاح خدمة الجيل الرابع في ثلاث ولايات. وأهنئ الفرق التي عملت بجد لنكون مستعدين لهذا الحدث الهام الذي سوف يكرس قيادة جازي الجديد للعالم الرقمي. وسيكون لدينا منتجات وعروض الجيل الرابع قريبا في مناطق أخرى من البلاد “.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لجازي فينشنزو نيشي:”أود أن أشكر وأهنئ الفرق التي مكنت جازي ليكون جاهزا لمعركة الجيل الرابع ولأن يكون مرجعا رائدا في قطاع التقنية الرقمية لكل المستهلكين الجزائريين ولتقديم مساهمتنا في تطوير الاقتصاد الرقمي الوطني “.

20 ولاية بالجيل الرابع قبل نهاية 2016 

كما يعلن جازي عن إطلاق خدمة الجيل الرابع في الأسابيع المقبلة في سبعة عشر ولاية أخرى حيث سيستكمل نشر شبكته من الجيل الرابع في عشرين ولاية قبل نهاية عام 2016. والولايات المعنية هي: بجاية والبويرة، تيارت، سكيكدة، المدية، مستغانم، عين الدفلى، الجزائر العاصمة، وهران، البليدة، تلمسان، باتنة، تيزيوزو، برج بوعريريج، بومرداس، الواد وميلة.

ولا يزال رائد الهاتف النقال في الجزائر جازي يقود عملية التحول نحو القيادة الرقمية وتقديم الخدمات ذات القيمة المضافة والحلول التي تسهل الحياة اليومية للجزائريين.

ومع خبرة مجموعة فيمبلكوم سيقوم جازي بنشر شبكة الجيل الرابع على كامل التراب الوطني ضمن المهلة المحددة وحسب المواصفات التي تم تحديدها مع الالتزام بتقديم أفضل تغطية.

 

 

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم