الرئيسية 5 اتصال 5 جازي تطلق واجهة انترنت جديدة

جازي تطلق واجهة انترنت جديدة

عبد الوهاب بوكروح

أعلن ماثيو جالفاني المدير العام لجازي، أن السوق الجزائرية تتوفر على هامش نمو قوي جدا بفضل ضعف التغطية بالهواتف الذكية الذي لا يتعدى حاليا 28% من مجموعة المستخدمين الإجمالي للهاتف الجوال في الجزائر الذي تجاوز عددهم 50 مليون مستخدم.

وأضاف جالفاني، خلال حفل لإطلاق “واجهة انترنت” جديدة كليا تندرج في إطار التحول الرقمي للشركة، أن السوق الوطنية تتوفر على قدرات هائلة للتوسع وهو ما فهمته جازي التي تتوفر على أزيد من 16 مليون زبون فعال، مشددا على الأهمية القصوى لأزيد من 50% من زبائن الشركة من زبائن الجيل الثالث والرابع، منهم 8 مليون في الجيل الثالث و1 مليون مشترك في الجيل الرابع.

وأضاف جالفاني، أن الرهان الحقيقي يتمثل اليوم في استقطاب 8 مليون مشترك أخر من زبائن الجيل الثاني إلى استخدام البيانات، وهو التحدي الرئيسي الذي يوفر فرصة نمو هائلة ليس فقط للشركة، بل لقطاع الهواتف الذكية في الجزائر، لا سيما بفضل العقود التي أبرمتها جازي مع مصنعيين جزائريين للهواتف الذكية على غرار كوندور ومصنعين وطنيين آخرين، وتوفر أيضا فرصة هائلة لمطوري المحتوى الرقمي الجزائري.

وفي السياق أعلن جالفاني، أن جازي شرعت بالتعاون مع الشريك الحكومي الصندوق الوطني للاستثمار الذي يملك 51% من رأس مال جازي، في توظيف أزيد من 100 متخصص في المهن الرقمية ومرافقة الزبائن، وكذا فتح أزيد من 60 فضاء جديد، فضلا عن مواصلة الاستثمارات الخاصة بالبنية التحتية الخاصة ببناء أكبر شبكة للمتعامل الرقمي في الجزائر، حيث بلغت استثمارات الشركة في المجال 22 مليار دج (220 مليون دولار) في العام 20165.

وفي إطار الإستراتجية الجديدة، ألح المتحدث على أن الشركة تقوم حاليا بالتقرب من المستهلكين في كل المناطق ومن كل الأعمار ومن الجنسيين، من أجل تقديم خدمة نوعية راقية ومضمون رقمي يتناسب مع جميع الاحتياجات للزبائن من المهنيين والخواص وبعروض ميسرة مع الحرص على ضمان جودة خدمة عالية وبأسعار مدروسة للغاية.

وشدد جالفاني، على أن جازي في وضع مالي جيد يسمح لها بمواصلة استثماراتها مع شريكها الصندوق الوطني للاستثمار لبناء شبكة رقمية حقيقية.

واجهة جديدة بكفاءات جزائرية

عرض جالفاني، الخدمة الجديدة متمثلة في قائمة انترنت جديدة تسمح للزبائن من الولوج والحصول على جميع الخدمات التي تتيحها خدمات الجيل الثالث والرابع ومختلف العروض الرقمية.

وتم تطوير الخدمة الجديدة من طرف فريق مطورين داخل شركة جازي، وهو الهدف من توظيف مبدعين من أجل الوصول إلى خدمة ومنتج “صنع بالجزائر”، والهدف هو التحول إلى شركة رقمية وليس شركة اتصالات.

وأشار المتحدث إلى أن جازي تمكنت من رقمنة كلية لعمليات البيع، كما تم تجهيز أزيد من 1000 نقطة بيع بتجهيزات لرقمنة عملية تسجيل الزبائن الجدد وجعل العملية ميسرة.

يذكر أن الخدمة الجديدة “واجهة انترنت” يمكن الدخول لها من خلال جهاز الهاتف أو سطح المكتب، ثم الحصول على الاحتياجات سواء شراء عرض معين حسب المدة المختارة أو تعبئة الحساب بأي طريقة يريدها الزبون.

وأعلن جالفاني، عن وجود مفاجئة لزبائن جازي عبر: internet.djezzy.dz بداية من ليلة السبت إلى الأحد القادمين.

وتم إطلاق البوابة الجديدة من الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات الرقمية، لفائدة زبائنها الحاليين والمستقبليين كيفية جديدة ومثيرة في استعمال الإنترنت تسمح لهم باستخدام أفضل لشبكة الإنترنت.

وتسمح الواجهة الجديدة للزبون بإجراء العمليات المختلفة بسهولة كبيرة. حيث يمكن للمشتركين اختيار حزمة الإنترنت، وإعادة شحن حساباتهم والتصفح بسهولة مع مراقبة استهلاكهم باستمرار وفي الوقت الحقيقي.

وتعمل الصفحة على الهواتف الذكية وكذا على أجهزة الكمبيوتر واللوحات الالكترونية، ويمكن الوصول إلى القائمة الجديدة للإنترنت من خلال الرابط www.internet.djezzy.dz.  كما يمكن للمشتركين أيضا تنزيل تطبيق جازي انترنت من المخزن الالكتروني Google Play.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم