الرئيسية 5 اتصال 5 جازي تفتتح متجرين جديدين في العاصمة والأغواط

جازي تفتتح متجرين جديدين في العاصمة والأغواط

تواصل  جازي الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات الرقمية تنفيذ برنامج تنمية شبكة مبيعاتها من خلال افتتاح متجرين جديدين في كل من ولايتي الجزائر العاصمة والأغواط.
في هذا الإطار تم تدشين متجرين جديدين، أولهما في مدينة أفلو في ولاية الأغواط التي صار لديها الآن متجرين للمتعامل. أما المتجر الثاني الذي افتتح فيقع في حي سيدي أمحمد في الجزائر العاصمة التي بلغ فيها مجموع عدد محلات جازي تسعة عشر متجرا.
و عليه وصل عدد محلات جازي التي افتتحت منذ بداية العام الحالي الى 128 محلا وتؤكد الشركة بذلك التزامها بوضع الزبون في قلب استراتيجيتها. و يجري حاليا إنشاء نحو 500 متجرا جديدا عبر مختلف أرجاء التراب الوطني من شأنها دعم نشر شبكة الجيل الرابع  والاقتراب أكثر من المشتركين من أجل تلبية أحسن وأسرع لمتطلباتهم.
تدعو جازي مشتركيها الحاليين والمستقبليين الى عيش تجربة مبتكرة تماما، تقودهم فيها فرق شابة مدربة خصيصا لشرح و تبسيط العالم الرقمي في جميع المحلات الجديدة المصممة لتكون ليس فقط نقاط بيع ولكن فضاءات لمشاركة المعارف والولوج الى العصر الرقمي.
شرعت   جازي منذ عام 2015 في عملية تحول لتصبح المتعامل الرقمي المرجعي في الجزائر من خلال اتباع استراتيجية تجارية جديدة و برنامج توظيف يستهدف مهارات شابة من شأنها خلق مهن جديدة في هذا المجال.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم