الرئيسية 5 اتصال 5 جازي تفتح أبوابها للشباب الباحث عن التمهين

جازي تفتح أبوابها للشباب الباحث عن التمهين

تعمل جازي، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات الرقمية، على مواصلة سياستها تجاه الشباب من خلال فتح أبوابها في ولايات عديدة لتزويدهم بفرص التمهين و اكتشاف عالم الشغل.
فمنذ بداية عام 2017منحت الفرصة لأكثر من 150 متربصا للقيام بالتدريب المهني في مختلف إدارات الشركة. فبالإضافة إلى التخصصات التقليدية (شبكات ونظام الكمبيوتر، قاعدة البيانات والمحاسبة…) ادمجت جازي هذا العام تخصصا جديدا يتمثل في الوكيل التجاري وفقا لأهداف الشركة.

كما بلغ عدد المتربصين الذين استفادوا من تدريب مهني في شركة جازي منذ عام 2007أكثر من 400 شاب تكونوا في العديد من الاختصاصات المهنية المتوفرة في المؤسسة مثل : الهندسة الكهربائية، إدارة الكمبيوتر، إدارة الموارد البشرية، المحاسبة، إدارة المخزون، صيانة ومعدات التبريد وتكييف الهواء، والأمانة المكتبية، والتوثيق والارشيف.

تؤكد جازي  من خلال هذه العملية رغبتها في المساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني بفضل توفير فرص التكوين للشباب في جميع المستويات واكتساب المهارات اللازمة للاندماج دون صعوبة في عالم الشغل.

تستغل جازي هذه الفرصة لدعوة جميع أولئك الذين يرغبون في الاستفادة من فرص التمهين للتسجيل عبر الرابط http://www.djezzy.dz/espace-apprentissage/..

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم