الرئيسية 5 اتصال 5 جازي تنظم الطبعة الثانية من ملتقى الشركاء الاقتصاديين

جازي تنظم الطبعة الثانية من ملتقى الشركاء الاقتصاديين

نظمت جازي الطبعة الثانية من “ملتقى الشركاء” يوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 في مركز المؤتمرات الدولي بالجزائر العاصمة بحضور جميع شركائها، مؤكدة رغبتها في تعزيز علاقات العمل مع ممونيها في سياق احترام القواعد المهنية والشفافية.

وحضر الاجتماع أعضاء من إدارة شركة ، بمن فيهم الرئيس التنفيذي فينتشانزو نيشي، والمدير العام ماتيو غالفاني، ومديرة المطابقة سهام بوحفص، وألكسندر ماتوشكا، مدير المطابقة في مجموعة فيون.
وتأتي هذه الطبعة الثانية بعد الاجتماع الأول الذي عقد في 25 جانفي، والذي وضع الأسس لشراكة تجارية مع الشركات المحلية للمشاركة في برنامج التنمية. الذي شرعت فيه جازي.

و في كلمته الافتتاحية قال فينتشنزو نيشي: “إن هذه الطبعة الثانية فرصة لتقييم الاتفاقات الموقعة، ومناقشة أي ثغرات قد لا تزال موجودة واستكشاف فرص جديدة من خلال تعزيز الشراكة مع الشركات الجزائرية مما سيسهم في خلق فرص العمل والثروة “.
من جانبه، أصر ماتيو غالفاني على مشاركة أكبر عدد من الشركات المحلية في بناء جازي الجديد وقال: “كجزء من هذه الاستراتيجية، تحتاج الشركة لكل شركائها لتنفيذ خطتها التنموية التي ستسمح حتما بزيادة النمو ولكنها ستعزز أيضا المحيط الاقتصادي الذي يشمل كل المؤسسات الصغيرة و المتوسطة التي تعمل مع جازي منذ أكثر من 15 عاما”.
في المقابل، شرح الكسندر ماتوشكا مراحل تطور مجموعة فيون منذ عام 2015 و النمو الملحوظ في نهاية هذا العام قبل التشديد على أهمية “العمل في إطار القواعد المطابقة وضمان سمعة الشركة ” مع “العمل على تطوير الشراكة مع المؤسسات المحلية لبناء علاقات تجارية قوية “.
و ذكرت سهام بوحفص بالمبادئ الأساسية التي توجه الشراكة، وهي السرية والامتثال للأنظمة المعمول بها والاستخدام الأمثل للتكاليف واحترام بيئة العمل والسلوك المهني. كما منحت الكلمة في هذه الطبعة لشخصيات من خارج الشركة على غرار المدير العام لمعهد التسيير والتنمية التي ركز في تدخله على مساهمة القطاع الإقتصادي في خلق النمو بما في ذلك قطاع الصناعة الرقمية.
واختتم الملتقى بتوقيع عقود جديدة، فضلا عن مراسم احتفالية حول طاولة العشاء حيث تم منح الجوائز لأفضل الشركاء لهذا العام.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم