اتصالتكنولوجياجازيرياضة

جازي تهدي تذاكر لنهائي كأس العالم لكرة القدم!

الجزائر اليوم

نظمت شركة جازي الرائدة في تقنيات الاتصالات الرقمية ، احتفالا يوم الأربعاء 11 جويلية الجاري في مقرها في الدار البيضاء ، تكريما للفائزين في مسابقة أجريت عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بالشركة. و سيحصل الفائزون المحظوظون على تذاكر لحضور المباراة النهائية لكأس العالم 2018 المقرر إقامتها في 15 من الشهر الجاري في مدينة موسكو الروسية. كما سيستفيد الفائزون المتوزعون على مختلف أنحاء البلاد إضافة إلى تذاكر السفر و الدخول إلى الملعب من مصاريف التكفل التام و من رحلة سياحية خلال إقامتهم في موسكو.

وفي هذه المناسبة  أعلن ماثيو جالفاني  المدير العام لجازي: “أهنى باسمي وبالنيابة عن الشركة الفائزين المحظوظين  وأتمنى لهم الاستمتاع بإقامتهم في روسيا وكذلك بالجو الاستثنائي الذي تصنعه كأس العالم لكرة القدم».

و كانت جازي قد قامت بتنصيب  شاشة عملاقة في ساحة البريد المركزي بالجزائر العاصمة للسماح للجزائريين بمتابعة مباريات كأس العالم لكرة القدم تأكيدا منها على تشجيع الشباب للاهتمام بالرياضة لاسيما خلال هذه المسابقة الرياضية العالمية.

وكجزء من سياسة التقرب من الزبون قامت جازي أيضا في جانفي الماضي باطلاق مبادرات عدة لصالح الشباب بما في ذلك إعادة تأهيل الملاعب في أحياء مختلفة برفقة سفير العلامة التجارية اللاعب الجزائري نجم كرة القدم الدولية رياض محرز. كما تشارك جازي بصفتها شركة مواطنة في العديد من الأنشطة الترفيهية لمرافقة الجزائريين خلال موسم الصيف.

و كانت جازي قد شرعت في جانفي2015 بعد اتفاقيات الصندوق الوطني للاستثمار و مجمع فيون الدولي للاتصالات، في تنفيذ برنامج تحول للتكيف مع العصر الجديد لقطاع الاتصالات الذي يتميز بالتطور السريع للإنترنت المحمول وإنشاء نموذج جديد للنمو مدفوع بالاستخدام الواسع للانترنت. و كان لدى جازيالى غاية 31 مارس 2018 ما يقرب من 15.3 مليون زبون ، وغطت خدمات الجيل الرابع  الخاصة بها 28 ولاية وأكثر من 25.3٪ من مجموع السكان ، بينما تغطي شبكة الجيل الثالث 48 ولاية وأكثر من 75٪ من السكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى